بيكيه وشاكيرا يدرّان الملايين على برشلونة

■ بارتوميو وماكاتيني بعد توقيع عقد الرعاية | رويترز ■ بيكيه وشاكيرا ساهما في نجاح المفاوضات صورة خطوة جادة جداً، كشف بها الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة أنه بالفعل يخطط لتولي

رئاسة النادي، بعد أن أثبت أنه إداري من الطراز الأول، حيث نجح في منح ناديه عقد الرعاية الأفضل لقمصانه بعد مساهمته بشكل كبير في توقع عقد الرعاية مع شركة راكوتن. حيث كشفت وسائل إعلام إسبانية وبريطانية أمس عن قيادة المدافع الدولي لمفاوضات ناديه مع شركة راكوتن اليابانية بنجاح، بل ومضت أكثر من ذلك في التأكيد على دور بيكيه وخطيبته الكولومبية المغنية الشهيرة شاكيرا، مؤكدين على أن العقد التاريخي لرعاية قميص برشلونة. والذي سيدر على النادي على الأقل 220 مليون يورو خلال أربع سنوات، ما كان له أن يكتمل لولا استغلال بيكيه وشاكيرا لعلاقتهما القوية مع هيروشي ماكاتيني رئيس شركة راكوتن اليابانية لخدمات الإنترنت، والتي وافقت على دفع مبلغ يصل إلى 55 مليون يورو سنويا لرعاية قميص البارسا متفوقا بأكثر من النصف على المبلغ السابق لرعاية قميص النادي الكاتالوني. والذي وصل إلى 33 مليون يورو كانت تدفعها الخطوط القطرية التي سينتهي عقدها مع النادي في 2017. ويمكن لبرشلونة أن يزيد من قيمة الرعاية السنوية لقميصه من الشركة اليابانية العملاقة والتي ستدفع أوليا 220 مليون يورو في فترة العقد التي تمتد لأربع سنوات، حيث وافقت الشركة على منح النادي الكاتالوني حوافز عن تحقيق الألقاب، حيث يمكن أن يتحصل على 5 ملايين يورو إضافية إذا تمكن من حصد لقب دوري أبطال أوروبا. كما سيحصل على مبلغ مليوني يورو عن فوزه بلقب الدوري الإسباني، ويحصل برشلونة على حافز الفوز بلقب الأبطال، وحافز الفوز بلقب الدوري في كل مناسبة يتحصل فيها على اللقب، وليس لمرة واحدة خلال فترة العقد. شكر وقدم مانيل أرويو نائب رئيس برشلونة شكره للثنائي بيكيه وشاكيرا، وقال في تصريحات إعلامية نشرت أمس: لهما الفضل الكبير في الوصول إلى نهاية سعيدة لهذا العقد، لقد ساهما بفعالية في إكمال الصفقة بشكلها الحالي، مستمرا: لا أريد الخوض في التفاصيل ولكن لولا بيكيه وخطيبته لما تمكن برشلونة من إنجاز هذه الصفقة بهذه الأرقام والشروط الرائعة جداً للنادي. لقد قاما بالكثير ويستحقان الشكر، وأن يعرف كل عاشق لبرشلونة ما قام به من أجل النادي الذي يعشقانه. علاقة وتربط بيكيه وشاكيرا علاقة قديمة مع هيروشي ماكاتيني رئيس الشركة اليابانية، وكشفت مصادر مقربة من النادي الكاتالوني أن الثنائي بادر باقتراح الرعاية على ماكاتيني في السنة الماضية، وتحديدا عندما جمعتهم مناسبة اجتماعية في مدينة ميلان الإيطالية، حيث كانا ضيفي شرف للشركة اليابانية عند إطلاق فرعها في إيطاليا. وحرص ماكاتيني على التأكيد على قوة علاقته بالثنائي بعد أن قدم لهما دعوة شخصية لحضور مراسم الاحتفال بتوقيع العقد، حيث حضرا بصفتيهما صديقين لرئيس شركة راكوتن وليس كلاعب في برشلونة وخطيبته. شرط ويبدو أن المستفيد الأكبر فعليا بين لاعبي برشلونة من الاتفاق مع الشركة اليابانية هو البرغوث ليونيل ميسي، حيث كشفت مصادر مقربة من المفاوضات بين برشلونة راكوتن اشتراط الأخيرة أن يكون ميسي ضمن صفوف النادي الكاتالوني على الأقل لثلاث سنوات من اصل السنوات الأربع التي سترعى فيها الشركة النادي. كما اشترطت الشركة مشاركة ميسي في مباراتين وديتين لبرشلونة في اليابان خلال السنوات الثلاث الأولى من العقد، مشيرة إلى أن تمديد عقدها مع النادي الكاتالوني مستقبلا يتوقف على مدى الالتزام بتنفيذ بنود العقد الحالي. وكشف برشلونة عن ثقته باستمرار ميسي معه حتى الاعتزال، وأبان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي أن تمديد عقد البرغوث مسألة وقت فقط، في إشارة إلى قدرة برشلونة على تلبية جميع طلبات ميسي المالية خاصة بعد التعاقد مع راكوتن.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

خطوة جادة جداً، كشف بها الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة أنه بالفعل يخطط لتولي رئاسة النادي، بعد أن أثبت أنه إداري من الطراز الأول، حيث نجح في منح ناديه عقد الرعاية الأفضل لقمصانه بعد مساهمته بشكل كبير في توقع عقد الرعاية مع شركة راكوتن.

حيث كشفت وسائل إعلام إسبانية وبريطانية أمس عن قيادة المدافع الدولي لمفاوضات ناديه مع شركة راكوتن اليابانية بنجاح، بل ومضت أكثر من ذلك في التأكيد على دور بيكيه وخطيبته الكولومبية المغنية الشهيرة شاكيرا، مؤكدين على أن العقد التاريخي لرعاية قميص برشلونة.

والذي سيدر على النادي على الأقل 220 مليون يورو خلال أربع سنوات، ما كان له أن يكتمل لولا استغلال بيكيه وشاكيرا لعلاقتهما القوية مع هيروشي ماكاتيني رئيس شركة راكوتن اليابانية لخدمات الإنترنت، والتي وافقت على دفع مبلغ يصل إلى 55 مليون يورو سنويا لرعاية قميص البارسا متفوقا بأكثر من النصف على المبلغ السابق لرعاية قميص النادي الكاتالوني.

والذي وصل إلى 33 مليون يورو كانت تدفعها الخطوط القطرية التي سينتهي عقدها مع النادي في 2017. ويمكن لبرشلونة أن يزيد من قيمة الرعاية السنوية لقميصه من الشركة اليابانية العملاقة والتي ستدفع أوليا 220 مليون يورو في فترة العقد التي تمتد لأربع سنوات، حيث وافقت الشركة على منح النادي الكاتالوني حوافز عن تحقيق الألقاب، حيث يمكن أن يتحصل على 5 ملايين يورو إضافية إذا تمكن من حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

كما سيحصل على مبلغ مليوني يورو عن فوزه بلقب الدوري الإسباني، ويحصل برشلونة على حافز الفوز بلقب الأبطال، وحافز الفوز بلقب الدوري في كل مناسبة يتحصل فيها على اللقب، وليس لمرة واحدة خلال فترة العقد.

شكر

وقدم مانيل أرويو نائب رئيس برشلونة شكره للثنائي بيكيه وشاكيرا، وقال في تصريحات إعلامية نشرت أمس: لهما الفضل الكبير في الوصول إلى نهاية سعيدة لهذا العقد، لقد ساهما بفعالية في إكمال الصفقة بشكلها الحالي، مستمرا: لا أريد الخوض في التفاصيل ولكن لولا بيكيه وخطيبته لما تمكن برشلونة من إنجاز هذه الصفقة بهذه الأرقام والشروط الرائعة جداً للنادي. لقد قاما بالكثير ويستحقان الشكر، وأن يعرف كل عاشق لبرشلونة ما قام به من أجل النادي الذي يعشقانه.

علاقة

وتربط بيكيه وشاكيرا علاقة قديمة مع هيروشي ماكاتيني رئيس الشركة اليابانية، وكشفت مصادر مقربة من النادي الكاتالوني أن الثنائي بادر باقتراح الرعاية على ماكاتيني في السنة الماضية، وتحديدا عندما جمعتهم مناسبة اجتماعية في مدينة ميلان الإيطالية، حيث كانا ضيفي شرف للشركة اليابانية عند إطلاق فرعها في إيطاليا.

وحرص ماكاتيني على التأكيد على قوة علاقته بالثنائي بعد أن قدم لهما دعوة شخصية لحضور مراسم الاحتفال بتوقيع العقد، حيث حضرا بصفتيهما صديقين لرئيس شركة راكوتن وليس كلاعب في برشلونة وخطيبته.

شرط

ويبدو أن المستفيد الأكبر فعليا بين لاعبي برشلونة من الاتفاق مع الشركة اليابانية هو البرغوث ليونيل ميسي، حيث كشفت مصادر مقربة من المفاوضات بين برشلونة راكوتن اشتراط الأخيرة أن يكون ميسي ضمن صفوف النادي الكاتالوني على الأقل لثلاث سنوات من اصل السنوات الأربع التي سترعى فيها الشركة النادي.

كما اشترطت الشركة مشاركة ميسي في مباراتين وديتين لبرشلونة في اليابان خلال السنوات الثلاث الأولى من العقد، مشيرة إلى أن تمديد عقدها مع النادي الكاتالوني مستقبلا يتوقف على مدى الالتزام بتنفيذ بنود العقد الحالي.

وكشف برشلونة عن ثقته باستمرار ميسي معه حتى الاعتزال، وأبان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي أن تمديد عقد البرغوث مسألة وقت فقط، في إشارة إلى قدرة برشلونة على تلبية جميع طلبات ميسي المالية خاصة بعد التعاقد مع راكوتن.

رابط المصدر: بيكيه وشاكيرا يدرّان الملايين على برشلونة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً