منصور بن زايد يغادر المغرب

منصور بن زايد يغادر المغرب بعد مشاركته في قمة المناخ | وام غادر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والوفد المرافق لسموه، مساء أول من أمس، مدينة مراكش المغربية، بعد أن ترأس وفد دولة الإمارات المشارك

في أعمال قمة الدول الأطراف الثانية والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ. وأعرب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، لدى مغادرته المملكة المغربية، عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي تعكس العلاقات المتميزة والوثيقة التي تربط دولة الإمارات والمملكة المغربية الشقيقة. وأشاد سموه بجهود عاهل المملكة المغربية الملك محمد السادس، في نجاح المؤتمر والوصول إلى نتائج إيجابية لظاهرة تغيّر المناخ، متمنياً له موفور الصحة والعافية ودوام التوفيق، وللشعب المغربي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار. وكان في وداع سموه، في المطار، الوزير المنتدب في وزارة الداخلية في المملكة المغربية الشرقي الضريس.


الخبر بالتفاصيل والصور


منصور بن زايد يغادر المغرب بعد مشاركته في قمة المناخ | وام

غادر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والوفد المرافق لسموه، مساء أول من أمس، مدينة مراكش المغربية، بعد أن ترأس وفد دولة الإمارات المشارك في أعمال قمة الدول الأطراف الثانية والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ.

وأعرب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، لدى مغادرته المملكة المغربية، عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي تعكس العلاقات المتميزة والوثيقة التي تربط دولة الإمارات والمملكة المغربية الشقيقة.

وأشاد سموه بجهود عاهل المملكة المغربية الملك محمد السادس، في نجاح المؤتمر والوصول إلى نتائج إيجابية لظاهرة تغيّر المناخ، متمنياً له موفور الصحة والعافية ودوام التوفيق، وللشعب المغربي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وكان في وداع سموه، في المطار، الوزير المنتدب في وزارة الداخلية في المملكة المغربية الشرقي الضريس.

رابط المصدر: منصور بن زايد يغادر المغرب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً