هزاع بن زايد يناقش وعمدة جنيف العلاقات السياسية والاقتصادية

هزاع بن زايد خلال استقبال غيوم بارازون | وام استقبل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي في مكتبه بديوان ولي العهد غيوم بارازون عمدة مدينة جنيف، الذي يزور الدولة حالياً. وناقش الطرفان خلال اللقاء تعزيز العلاقات السياسية

والاقتصادية بين دولة الإمارات وسويسرا وتحديد مجالات التعاون التي تحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين. ورحب سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بعمدة جنيف مشيداً بعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط دولة الإمارات وسويسرا وهي العلاقات التي تحرص الإمارات على تطويرها وتعزيزها بما يعود بالخير على البلدين والشعبين الصديقين. حضر الاجتماع المهندس عويضة مرشد المرر رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات.


الخبر بالتفاصيل والصور


هزاع بن زايد خلال استقبال غيوم بارازون | وام

استقبل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي في مكتبه بديوان ولي العهد غيوم بارازون عمدة مدينة جنيف، الذي يزور الدولة حالياً. وناقش الطرفان خلال اللقاء تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية بين دولة الإمارات وسويسرا وتحديد مجالات التعاون التي تحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين.

ورحب سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بعمدة جنيف مشيداً بعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط دولة الإمارات وسويسرا وهي العلاقات التي تحرص الإمارات على تطويرها وتعزيزها بما يعود بالخير على البلدين والشعبين الصديقين.

حضر الاجتماع المهندس عويضة مرشد المرر رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات.

رابط المصدر: هزاع بن زايد يناقش وعمدة جنيف العلاقات السياسية والاقتصادية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً