إصابة طالب بكسور في ساقيه إثر تعثره على درج المدرسة

الطالب المصاب ممنوع من الحركة لمدة 3 أشهر. الإمارات اليوم أصيب طالب في رأس الخيمة بكسر في ساقيه، إثر سقوطه من درج الطابق الثاني في مدرسته، الأسبوع الماضي، أثناء نزوله إلى الطابق الأرضي، بعد انتهاء الدوام المدرسي، وفقاً لما قاله لـ«الإمارات اليوم». وأجريت للطالب عمليتان جراحيتان في مستشفى

أم القيوين، لتثبيت العظام في ساقيه. فيما قالت مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية، سمية حارب السويدي، إن المنطقة بصدد إجراء تحقيق لمعرفة أسباب سقوط الطالب من درج المدرسة، وتعرض ساقيه للكسر. وتفصيلاً، قال الطالب المصاب إنه تعثر وسقط من درج الطابق الثاني أثناء خروج الطلبة من الفصول الدراسية، بعد انتهاء الدوام المدرسي، مضيفاً أنه شعر بألم شديد في ظهره وساقيه بعد سقوطه، إلا أنه ظن أن الألم سيزول تدريجياً، مع مرور الوقت. لكن الألم أخذ ازداد، وانتفخت ساقاه وتورمتا، إلى أن فقد القدرة على تحمل الألم، فبدأ بالصراخ. وتابع: «تم نقلي إلى مستشفى أم القيوين، حيث خضعت لعمليتين جراحيتين في الساقين، بعدما أظهرت الأشعة المقطعية وجود تهشم وكسر في الساق اليمنى، وانزلاقاً في عظام الركبة في الساق اليسرى». وشرح أن الكسور منعته من الحركة أو العودة إلى مقاعد الدراسة، خلال الفترة الحالية، لأن الطبيب أمره بعدم الحركة لمدة ثلاثة أشهر، حتى يتفادى أي تدهور في حالته الصحية، خصوصاً أنه يعاني وجود التهابات في العظام. ومن جهتها، أكدت مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية، سمية حارب السويدي، أن المنطقة بصدد إجراء تحقيق، الأحد المقبل، لمعرفة سبب سقوط الطالب، وما إذا كان الدرج مطابقاً لمعايير السلامة والوقاية، منعاً لتعثر أي طالب مجدداً، وتعرضه للأذى.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • الطالب المصاب ممنوع من الحركة لمدة 3 أشهر. الإمارات اليوم

أصيب طالب في رأس الخيمة بكسر في ساقيه، إثر سقوطه من درج الطابق الثاني في مدرسته، الأسبوع الماضي، أثناء نزوله إلى الطابق الأرضي، بعد انتهاء الدوام المدرسي، وفقاً لما قاله لـ«الإمارات اليوم».

وأجريت للطالب عمليتان جراحيتان في مستشفى أم القيوين، لتثبيت العظام في ساقيه. فيما قالت مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية، سمية حارب السويدي، إن المنطقة بصدد إجراء تحقيق لمعرفة أسباب سقوط الطالب من درج المدرسة، وتعرض ساقيه للكسر.

وتفصيلاً، قال الطالب المصاب إنه تعثر وسقط من درج الطابق الثاني أثناء خروج الطلبة من الفصول الدراسية، بعد انتهاء الدوام المدرسي، مضيفاً أنه شعر بألم شديد في ظهره وساقيه بعد سقوطه، إلا أنه ظن أن الألم سيزول تدريجياً، مع مرور الوقت. لكن الألم أخذ ازداد، وانتفخت ساقاه وتورمتا، إلى أن فقد القدرة على تحمل الألم، فبدأ بالصراخ.

وتابع: «تم نقلي إلى مستشفى أم القيوين، حيث خضعت لعمليتين جراحيتين في الساقين، بعدما أظهرت الأشعة المقطعية وجود تهشم وكسر في الساق اليمنى، وانزلاقاً في عظام الركبة في الساق اليسرى».

وشرح أن الكسور منعته من الحركة أو العودة إلى مقاعد الدراسة، خلال الفترة الحالية، لأن الطبيب أمره بعدم الحركة لمدة ثلاثة أشهر، حتى يتفادى أي تدهور في حالته الصحية، خصوصاً أنه يعاني وجود التهابات في العظام.

ومن جهتها، أكدت مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية، سمية حارب السويدي، أن المنطقة بصدد إجراء تحقيق، الأحد المقبل، لمعرفة سبب سقوط الطالب، وما إذا كان الدرج مطابقاً لمعايير السلامة والوقاية، منعاً لتعثر أي طالب مجدداً، وتعرضه للأذى.

رابط المصدر: إصابة طالب بكسور في ساقيه إثر تعثره على درج المدرسة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً