طائرة شراعية تقود صاحبها إلى السجن

wpua-300x300

لم يحسب أبداً، أن ممارسة هوايته المفضلة وهى التحليق بطائرته الشراعية ذات المحرك الواحد والعجلات الثلاث، أنها ستحلق به في سماء المساءلة القانونية لاختراقه أجواء محظورة الطيران فيها إلا بتصريح من السلطة المختصة، وتهبط به إلى غياهب السجن. وبالقرب من حديقة قريبة من بيته انطلق بطائرته ليستمتع بالتحليق في أجواء جوية

مناسبة في يناير/‏ كانون الثاني الماضي، وخلال تحليقه تم رصده والإبلاغ عنه وعلى الفور قامت دورية شرطة بالانتقال إلى المنطقة التي يحلق فيها.وأكد المتهم خلال التحقيقات، أنه لا يعلم أن التحليق بالطائرة الشراعية ذات محرك هو أمر مخالف للقانون، وقدمت الهيئة العامة للطيران المدني تقريراً للمحكمة.


الخبر بالتفاصيل والصور


لم يحسب أبداً، أن ممارسة هوايته المفضلة وهى التحليق بطائرته الشراعية ذات المحرك الواحد والعجلات الثلاث، أنها ستحلق به في سماء المساءلة القانونية لاختراقه أجواء محظورة الطيران فيها إلا بتصريح من السلطة المختصة، وتهبط به إلى غياهب السجن.
وبالقرب من حديقة قريبة من بيته انطلق بطائرته ليستمتع بالتحليق في أجواء جوية مناسبة في يناير/‏ كانون الثاني الماضي، وخلال تحليقه تم رصده والإبلاغ عنه وعلى الفور قامت دورية شرطة بالانتقال إلى المنطقة التي يحلق فيها.
وأكد المتهم خلال التحقيقات، أنه لا يعلم أن التحليق بالطائرة الشراعية ذات محرك هو أمر مخالف للقانون، وقدمت الهيئة العامة للطيران المدني تقريراً للمحكمة.

رابط المصدر: طائرة شراعية تقود صاحبها إلى السجن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً