جلسة حوارية بجامعة الإمارات حول تحديات المترجم القضائي

wpua-300x300

نظم قسم دراسات الترجمة بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإمارات، جلسة حوارية بعنوان «التحديات والمشكلات التي يواجهها المترجم القضائي بدولة الإمارات في القرن ال21 بالحرم الجامعي، بمشاركة عدد من المختصين. وقدمت الورشة الدكتورة موزة الطنيجي -أستاذ مساعد بقسم دراسات الترجمة- حيث قالت: إن الهدف من هذه الجلسة الحوارية هو تسليط الضوء

على المشكلات التي يواجهها المترجم القضائي في محاكم دولة الإمارات، إضافة إلى زيادة فرص التعاون المشترك بين البرامج الأكاديمية في الجامعات، وقطاع المحاكم لسد احتياجات سوق العمل .


الخبر بالتفاصيل والصور


نظم قسم دراسات الترجمة بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإمارات، جلسة حوارية بعنوان «التحديات والمشكلات التي يواجهها المترجم القضائي بدولة الإمارات في القرن ال21 بالحرم الجامعي، بمشاركة عدد من المختصين. وقدمت الورشة الدكتورة موزة الطنيجي -أستاذ مساعد بقسم دراسات الترجمة- حيث قالت: إن الهدف من هذه الجلسة الحوارية هو تسليط الضوء على المشكلات التي يواجهها المترجم القضائي في محاكم دولة الإمارات، إضافة إلى زيادة فرص التعاون المشترك بين البرامج الأكاديمية في الجامعات، وقطاع المحاكم لسد احتياجات سوق العمل .

رابط المصدر: جلسة حوارية بجامعة الإمارات حول تحديات المترجم القضائي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً