المعهد البترولي ينضم لجمعية جولدن كي إنترناشونال الشرفية

أعلن المعهد البترولي أمس انضمامه لجمعية جولدن كي انترناشونال المرموقة، ويعكس هذا الإنجار التزام المعهد بتوفير بيئة تعليمية تحفز على الإبداع وتعكس قيم الاحترام والتعاون والتنوع. ويسلط هذا الإنجاز الضوء على تفاني المعهد في تزويد الطلاب ببيئة أكاديمية مثالية تعزز وتشجع النمو الشخصي والأكاديمي، كما يسلط الضوء على التزام المعهد بتحقيق

رؤيته الرامية إلى أن يكون مؤسسة تعليمية عالمية المستوى تساهم بشكل فعال في رفع التنافسية العالمية لمشهد التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقال توماس هوشستلر، رئيس المعهد البترولي: «نفتخر ونعتز بهذا الإنجاز، حيث يعد الامتياز التعليمي هو الدعامة الرئيسية التي أسست عليها هذه المؤسسة التعليمية. ويعد انضمامنا لهذه الجمعية المرموقة شهادة جديدة على إنجازات طلابنا وعلى حرصنا على توفير بيئة تعليمية متميزة تعمل على تنمية الجانب الشخصي والأكاديمي لطلابها».


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن المعهد البترولي أمس انضمامه لجمعية جولدن كي انترناشونال المرموقة، ويعكس هذا الإنجار التزام المعهد بتوفير بيئة تعليمية تحفز على الإبداع وتعكس قيم الاحترام والتعاون والتنوع.
ويسلط هذا الإنجاز الضوء على تفاني المعهد في تزويد الطلاب ببيئة أكاديمية مثالية تعزز وتشجع النمو الشخصي والأكاديمي، كما يسلط الضوء على التزام المعهد بتحقيق رؤيته الرامية إلى أن يكون مؤسسة تعليمية عالمية المستوى تساهم بشكل فعال في رفع التنافسية العالمية لمشهد التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال توماس هوشستلر، رئيس المعهد البترولي: «نفتخر ونعتز بهذا الإنجاز، حيث يعد الامتياز التعليمي هو الدعامة الرئيسية التي أسست عليها هذه المؤسسة التعليمية. ويعد انضمامنا لهذه الجمعية المرموقة شهادة جديدة على إنجازات طلابنا وعلى حرصنا على توفير بيئة تعليمية متميزة تعمل على تنمية الجانب الشخصي والأكاديمي لطلابها».

رابط المصدر: المعهد البترولي ينضم لجمعية جولدن كي إنترناشونال الشرفية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً