مارين لوبان: ترامب يعرف رقمي إذا أراد التعرف علي

أكدت رئيسة الجبهة الوطنية الفرنسية مارين لوبان أن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب لديه رقم هاتفها وأنه في حال رغبته لقائها يمكنه الاتصال بها هاتفياً. وقالت لوبان

في تصريحات نشرتها صحيفة “بريسنت” الموالية لجبهتها اليوم الجمعة “يعرف كل منا الآخر، لكن منذ فترة. منذ فترة كبيرة قبل انتخابه في الانتخابات الأولية. في حال رغبته التعرف علي فإن لديه رقم هاتفي”.وانتقدت لوبان الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند الذي أكد في كتاب له أنه لم يتمكن التواصل مع لوبان عقب الهجمات التي وقعت في يناير (كانون الثاني) من عام 2015 بباريس لأنه لم يكن لديه رقمها الشخصي. وهنأت زعيمة الجبهة الوطنية ترامب على فوزه المحتمل وحتى قبل تأكيد فوزه.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت رئيسة الجبهة الوطنية الفرنسية مارين لوبان أن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب لديه رقم هاتفها وأنه في حال رغبته لقائها يمكنه الاتصال بها هاتفياً.

وقالت لوبان في تصريحات نشرتها صحيفة “بريسنت” الموالية لجبهتها اليوم الجمعة “يعرف كل منا الآخر، لكن منذ فترة. منذ فترة كبيرة قبل انتخابه في الانتخابات الأولية. في حال رغبته التعرف علي فإن لديه رقم هاتفي”.

وانتقدت لوبان الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند الذي أكد في كتاب له أنه لم يتمكن التواصل مع لوبان عقب الهجمات التي وقعت في يناير (كانون الثاني) من عام 2015 بباريس لأنه لم يكن لديه رقمها الشخصي.

وهنأت زعيمة الجبهة الوطنية ترامب على فوزه المحتمل وحتى قبل تأكيد فوزه.

رابط المصدر:  مارين لوبان: ترامب يعرف رقمي إذا أراد التعرف علي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً