عشرات القتلى والجرحى في انفجار شاحنة وقود في موزمبيق

قتل نحو 73 شخصاً، أمس الخميس، عندما اشتعلت النيران في ناقلة وقود وسط موزمبيق، وفق ما ذكرت تقارير صحفية. ونقلت وكالة الأنباء البرتغالية “لوسا”، والمحطة التلفزيونية الخاصة

“إس تي في” عن مسؤولين محليين تصريحاتهم بعدد القتلى الأكبر، بعد أن وضعت التقارير الأولية الحصيلة عند 40 قتيلاً.وقالت المحطة التلفزيونية إن القتلى كانوا يحاولون سرقة وقود من الناقلة التي انقلبت في كافيريدزانجي في إقليم تيتي قرب الحدود مع مالاوي.فيما ذكرت الوكالة أن ارتفاع درجة الحرارة تسبب في اشتعال النيران بسهولة في الشاحنة، وأن أكثر من 100 شخص أصيبوا. وكان من بين الضحايا أطفال.وتم نقل المصابين إلى مستشفى إقليم تيتي. فيما كان فريق من المسؤولين الحكوميين يستعد للسفر إلى موقع الحادث.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل نحو 73 شخصاً، أمس الخميس، عندما اشتعلت النيران في ناقلة وقود وسط موزمبيق، وفق ما ذكرت تقارير صحفية.

ونقلت وكالة الأنباء البرتغالية “لوسا”، والمحطة التلفزيونية الخاصة “إس تي في” عن مسؤولين محليين تصريحاتهم بعدد القتلى الأكبر، بعد أن وضعت التقارير الأولية الحصيلة عند 40 قتيلاً.

وقالت المحطة التلفزيونية إن القتلى كانوا يحاولون سرقة وقود من الناقلة التي انقلبت في كافيريدزانجي في إقليم تيتي قرب الحدود مع مالاوي.

فيما ذكرت الوكالة أن ارتفاع درجة الحرارة تسبب في اشتعال النيران بسهولة في الشاحنة، وأن أكثر من 100 شخص أصيبوا. وكان من بين الضحايا أطفال.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى إقليم تيتي. فيما كان فريق من المسؤولين الحكوميين يستعد للسفر إلى موقع الحادث.

رابط المصدر: عشرات القتلى والجرحى في انفجار شاحنة وقود في موزمبيق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً