غزة: شرطة الاحتلال تعتقل شابين بعد تسللهما للأراضي المحتلة

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي، اعتقل مساء أمس الخميس، فلسطينيين اثنين، بعد تجاوزهما للسياج الحدودي مع قطاع غزة. وقالت القناة الإسرائيلية الثانية، إن الجيش الإسرائيلي

اعتقل الشابين بعد تمكنهما من اختراق السياج من غزة إلى الأراضي المحتلة الإسرائيلية، بالقرب من معبر كرم أبو سالم برفح جنوب قطاع غزة.وأضافت أن تم ضبط سكين وقنبلة يدوية بحوزة الشابين، مشيرة إلى أن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك” أخضع الشابين للتحقيق لمعرفة دوافع تسللهم.ولم تؤكد أي مصادر فلسطينية من قطاع غزة نبأ اعتقال الشابين، أو معلومات عنهما. وتشهد الحدود الجنوبية الشرقية لقطاع غزة، حالات تسلل من قبل أفراد للبحث عن عمل داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة أو في الضفة الغربية، في ظل الارتفاع الكبير في نسب البطالة التي يشهدها قطاع غزة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي، اعتقل مساء أمس الخميس، فلسطينيين اثنين، بعد تجاوزهما للسياج الحدودي مع قطاع غزة.

وقالت القناة الإسرائيلية الثانية، إن الجيش الإسرائيلي اعتقل الشابين بعد تمكنهما من اختراق السياج من غزة إلى الأراضي المحتلة الإسرائيلية، بالقرب من معبر كرم أبو سالم برفح جنوب قطاع غزة.

وأضافت أن تم ضبط سكين وقنبلة يدوية بحوزة الشابين، مشيرة إلى أن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك” أخضع الشابين للتحقيق لمعرفة دوافع تسللهم.

ولم تؤكد أي مصادر فلسطينية من قطاع غزة نبأ اعتقال الشابين، أو معلومات عنهما.
وتشهد الحدود الجنوبية الشرقية لقطاع غزة، حالات تسلل من قبل أفراد للبحث عن عمل داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة أو في الضفة الغربية، في ظل الارتفاع الكبير في نسب البطالة التي يشهدها قطاع غزة.

رابط المصدر:  غزة: شرطة الاحتلال تعتقل شابين بعد تسللهما للأراضي المحتلة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً