فرانك لامبارد يرفض عرض تشيلسي

فرانك لامبارد رفض فرانك لامبارد نجم نيويورك سيتي الأمريكي العودة إلى تشيلسي في الوقت الراهن بعد أن تم عرض عليه تولي منصب في الجهاز الفني. وكان لامبارد قد أعلن عن عدم تجديد عقده مع نيويورك سيتي الذي ينتهي في الشهر المقبل، مما جعل إدارة البلوز تفكر في إعادته إلى النادي

مجدداً ليصبح أحد المساعدين للمدرب أنطونيو كونتي. وأجل لامبارد مسألة عودته إلى تشلسي لعدم رغبته باعتزال كرة القدم في الوقت الراهن، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ميرور البريطانية. وأضافت الصحيفة في تقريرها أن لامبارد أبلغ إدارة تشيلسي بأنه يريد الاستمرار بلعب كرة القدم خلال السنوات القليلة المقبلة، وهناك العديد من الأندية التي تسعى لضمه على رأسها أورلاندو سيتي ولوس أنجلوس جالاكسي.


الخبر بالتفاصيل والصور


فرانك لامبارد

فرانك لامبارد

رفض فرانك لامبارد نجم نيويورك سيتي الأمريكي العودة إلى تشيلسي في الوقت الراهن بعد أن تم عرض عليه تولي منصب في الجهاز الفني.

وكان لامبارد قد أعلن عن عدم تجديد عقده مع نيويورك سيتي الذي ينتهي في الشهر المقبل، مما جعل إدارة البلوز تفكر في إعادته إلى النادي مجدداً ليصبح أحد المساعدين للمدرب أنطونيو كونتي.

وأجل لامبارد مسألة عودته إلى تشلسي لعدم رغبته باعتزال كرة القدم في الوقت الراهن، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن لامبارد أبلغ إدارة تشيلسي بأنه يريد الاستمرار بلعب كرة القدم خلال السنوات القليلة المقبلة، وهناك العديد من الأندية التي تسعى لضمه على رأسها أورلاندو سيتي ولوس أنجلوس جالاكسي.

رابط المصدر: فرانك لامبارد يرفض عرض تشيلسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً