ميلان يخطط للتعاقد مع ستوريدج في الميركاتو الشتوي

داننيل ستوريدج ويورجن كلوب ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن ميلان يفكر جدياً بالتعاقد مع دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. ويشعر ستوريدج بالاستياء بسبب تجاهل مدربه يورجن كلوب له في العديد من المباريات، الأمر الذي جعله يفكر بالرحيل عن صفوف الفريق في يناير القادم. وبحسب ما نقلته

شبكة كالتشيو ميركاتو فإن ميلان أبرز المهتمين بالحصول على المهاجم الإنجليزي، لاسيما وأن هناك شائعات تتحدث عن إمكانية رحيل كارلوس باكا. وأضافت الشبكة الإيطالية أن إدارة ميلان تستعد للدخول في مفاوضات مع ليفربول وتنوي التقدم بعرض يبلغ 25 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات ستوريدج.


الخبر بالتفاصيل والصور


داننيل ستوريدج ويورجن كلوب

داننيل ستوريدج ويورجن كلوب

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن ميلان يفكر جدياً بالتعاقد مع دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويشعر ستوريدج بالاستياء بسبب تجاهل مدربه يورجن كلوب له في العديد من المباريات، الأمر الذي جعله يفكر بالرحيل عن صفوف الفريق في يناير القادم.

وبحسب ما نقلته شبكة كالتشيو ميركاتو فإن ميلان أبرز المهتمين بالحصول على المهاجم الإنجليزي، لاسيما وأن هناك شائعات تتحدث عن إمكانية رحيل كارلوس باكا.

وأضافت الشبكة الإيطالية أن إدارة ميلان تستعد للدخول في مفاوضات مع ليفربول وتنوي التقدم بعرض يبلغ 25 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات ستوريدج.

رابط المصدر: ميلان يخطط للتعاقد مع ستوريدج في الميركاتو الشتوي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً