سبب حضور سما المصري حفل افتتاح “القاهرة السينمائي”

كشف مصدر مسؤول داخل إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مفاجأة، بإعلانه أن الفنانة الإستعراضية سما المصري، طلبت من رئيسة المهرجان الدكتورة ماجدة واصف، دعوة لحضور حفل افتتاح الدورة الـ 38

التي أقيمت، مساء الثلاثاء الماضي بدار الأوبرا المصرية، وذهبت إليها في مكتبها قبل بدء فعاليات الدورة بيومين، وطلبت منها منحها دعوة لحضور الحفل. وقال المصدر لـ 24، إن سما توجهت إلي دار الأوبرا، ظهر الأحد الماضي، وطلبت من مسؤولي المهرجان دعوة لحضور حفل الإفتتاح، إلا أن طلبها قوبل بالرفض منهم، مما جعلها تتوجه إلى مكتب رئيسة المهرجان، وطلبت منها حضور الحفل، وهو ما أحرج الدكتورة ماجدة واصف التي منحتها الدعوة بعد تردد.يذكر أن سما المصري تعرضت لإنتقادات لاذعة بسبب حضورها حفل الافتتاح، خاصة وأن رصيدها السينمائي لا يتعدى فيلماً واحداً بعنوان “حجر تفاح”.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشف مصدر مسؤول داخل إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مفاجأة، بإعلانه أن الفنانة الإستعراضية سما المصري، طلبت من رئيسة المهرجان الدكتورة ماجدة واصف، دعوة لحضور حفل افتتاح الدورة الـ 38 التي أقيمت، مساء الثلاثاء الماضي بدار الأوبرا المصرية، وذهبت إليها في مكتبها قبل بدء فعاليات الدورة بيومين، وطلبت منها منحها دعوة لحضور الحفل.

وقال المصدر لـ 24، إن سما توجهت إلي دار الأوبرا، ظهر الأحد الماضي، وطلبت من مسؤولي المهرجان دعوة لحضور حفل الإفتتاح، إلا أن طلبها قوبل بالرفض منهم، مما جعلها تتوجه إلى مكتب رئيسة المهرجان، وطلبت منها حضور الحفل، وهو ما أحرج الدكتورة ماجدة واصف التي منحتها الدعوة بعد تردد.

يذكر أن سما المصري تعرضت لإنتقادات لاذعة بسبب حضورها حفل الافتتاح، خاصة وأن رصيدها السينمائي لا يتعدى فيلماً واحداً بعنوان “حجر تفاح”.

رابط المصدر: سبب حضور سما المصري حفل افتتاح “القاهرة السينمائي”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً