جيرارد مرشح لتدريب نادي الدرجة الثانية ميلتون كينز

ستيفن جيرارد أصبح النجم الدولي الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد مرشحاً للإنطلاق في مسيرته التدريبية بعد إعلان رحيله عن نادي لوس أنجلوس جلاكسي . وحسب شبكة “BBC” فإن نادي الدرجة الثانية الإنجليزي ميلتون كينز دونز تواصل مع جيرارد من أجل أن يقود الفريق الذي يبحث عن مدرب جديد منذ إقالة كارل

روبنسون قبل أزيد من الشهر . وحسب الصحف الإنجليزية فإن مالك نادي ميلتون كينز يستعد لإطلاق مشروع استثماري لتطوير النادي الذي يتطلع لِقيادته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنوات الخمس المقبلة ، وبالداية ستكون بتعيين مدرب شاب من أحد نجوم الكرة الإنجليزية المعتزلين حديثاً حيث تم ترشيح أسماء كل من سكولز وجيجز إلى جانب جيرارد . ولم يعلن ستيفن جيرارد حتى الآن عن اعتزاله اللعب بشكل نهائي ، حيث من المنتظر أن يعلن عن خطوته المقبلة قبل نهاية السنة الجارية ، هو مرشح بشكل كبير للانضمام إلى طاقم يورجن كلوب التدريبي في ليفربول .


الخبر بالتفاصيل والصور


ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

أصبح النجم الدولي الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد مرشحاً للإنطلاق في مسيرته التدريبية بعد إعلان رحيله عن نادي لوس أنجلوس جلاكسي .

وحسب شبكة “BBC” فإن نادي الدرجة الثانية الإنجليزي ميلتون كينز دونز تواصل مع جيرارد من أجل أن يقود الفريق الذي يبحث عن مدرب جديد منذ إقالة كارل روبنسون قبل أزيد من الشهر .

وحسب الصحف الإنجليزية فإن مالك نادي ميلتون كينز يستعد لإطلاق مشروع استثماري لتطوير النادي الذي يتطلع لِقيادته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنوات الخمس المقبلة ، وبالداية ستكون بتعيين مدرب شاب من أحد نجوم الكرة الإنجليزية المعتزلين حديثاً حيث تم ترشيح أسماء كل من سكولز وجيجز إلى جانب جيرارد .

ولم يعلن ستيفن جيرارد حتى الآن عن اعتزاله اللعب بشكل نهائي ، حيث من المنتظر أن يعلن عن خطوته المقبلة قبل نهاية السنة الجارية ، هو مرشح بشكل كبير للانضمام إلى طاقم يورجن كلوب التدريبي في ليفربول .

رابط المصدر: جيرارد مرشح لتدريب نادي الدرجة الثانية ميلتون كينز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً