موريانتيس: ديربي مدريد اختبار حقيقي لزيدان

يرى لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني السابق فيرناندو موريانتيس أن ديربي مدريد سيكون اختبار حقيقي لقدرات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان. ويحل ريال مدريد مساء السبت المقبل ضيفاً على أتلتيكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون ضمن قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني. وقال موريانتيس بخصوص المباراة “هذه المباراة مهمة

بالنسبة لزين الدين زيدان، ومشاهدة كيفية تعامله معها سيكون مثيراً للاهتمام”. وأضاف “اتوقع مشاركة لوكاس فاسكيز وجاريث بيل وكرستيانو رونالدو في هجوم ريال مدريد، غياب موراتا ؟، مؤثر بالفعل لأنه يكون مزعج للمنافس سواء كان أساسياً أو احتياطياً”. وختم موريانتيس حديثه مبدياً توقعه لنتيجة المباراة، حيث قال “ريال مدريد سيفوز بهدفين مقابل هدف”.


الخبر بالتفاصيل والصور


يرى لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني السابق فيرناندو موريانتيس أن ديربي مدريد سيكون اختبار حقيقي لقدرات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويحل ريال مدريد مساء السبت المقبل ضيفاً على أتلتيكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون ضمن قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

وقال موريانتيس بخصوص المباراة “هذه المباراة مهمة بالنسبة لزين الدين زيدان، ومشاهدة كيفية تعامله معها سيكون مثيراً للاهتمام”.

وأضاف “اتوقع مشاركة لوكاس فاسكيز وجاريث بيل وكرستيانو رونالدو في هجوم ريال مدريد، غياب موراتا ؟، مؤثر بالفعل لأنه يكون مزعج للمنافس سواء كان أساسياً أو احتياطياً”.

وختم موريانتيس حديثه مبدياً توقعه لنتيجة المباراة، حيث قال “ريال مدريد سيفوز بهدفين مقابل هدف”.

رابط المصدر: موريانتيس: ديربي مدريد اختبار حقيقي لزيدان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً