السلطات المصرية تسمح للناطق باسم حماس بمغادرة غزة

غادر الناطق باسم حركة حماس، سامي أبو زهري، مساء اليوم الخميس، قطاع غزة عبر معبر رفح البري متوجهاً إلى الأراضي المصرية. وقالت مصادر فلسطينية إن السلطات المصرية

سمحت لأبو زهري بالسفر عبر معبر رفح، بعد عدة محاولات باءت بالفشل.ولم تكشف تلك المصادر سبب الزيارة وما إذا كانت مرتبطة بالمباحثات التي يجريها وفد من حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، في القاهرة، مع المسؤولين المصريين حول الأوضاع في قطاع غزة.ويزور منذ أيام وفد من حركة الجهاد الإسلامي يرأسه أمينها العام، رمضان شلح، ونائبه وعدد من قيادات الحركة في قطاع غزة، يزورون القاهرة، للقاء المسؤولين المصريين، وبحث المبادرة التي أطلقها شلّح للخروج من المأزق الحالي للقضية الفلسطينية.  


الخبر بالتفاصيل والصور



غادر الناطق باسم حركة حماس، سامي أبو زهري، مساء اليوم الخميس، قطاع غزة عبر معبر رفح البري متوجهاً إلى الأراضي المصرية.

وقالت مصادر فلسطينية إن السلطات المصرية سمحت لأبو زهري بالسفر عبر معبر رفح، بعد عدة محاولات باءت بالفشل.

ولم تكشف تلك المصادر سبب الزيارة وما إذا كانت مرتبطة بالمباحثات التي يجريها وفد من حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، في القاهرة، مع المسؤولين المصريين حول الأوضاع في قطاع غزة.

ويزور منذ أيام وفد من حركة الجهاد الإسلامي يرأسه أمينها العام، رمضان شلح، ونائبه وعدد من قيادات الحركة في قطاع غزة، يزورون القاهرة، للقاء المسؤولين المصريين، وبحث المبادرة التي أطلقها شلّح للخروج من المأزق الحالي للقضية الفلسطينية.
 

رابط المصدر:  السلطات المصرية تسمح للناطق باسم حماس بمغادرة غزة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً