وزيرة السعادة الإماراتية: للسعادة نشرة أخبار نفخر بها

أبدت وزيرة الدولة للسعادة في الإمارات،عهود الرومي، فخرها بـ”نشرة السعادة” التي يقوم 24 بإعدادها بشكل دوري. وغرّدت الرومي على حسابها الرسمي على موقع تويتر، بالنسخة 11 من

نشرة السعادة بعنوان “تسامح الإمارات وإنسانية الأطباء وثمار العجوز الهندية”.وعلّقت الرومي في التغريدة التي تلتها بالقول “وللسعادة نشرة أخبار، نفخر بذلك، ونحو مزيد من نشرات السعادة التي تعزز الإيجابية والسعادة في المجتمعات”. نشرة السعادة : تسامح الإمارات وإنسانية الأطباء وثمار العجوز الهندية @20fourMedia https://t.co/asGqZjgepx — عهود الرومي (@OhoodAlRoumi) November 17, 2016 يذكر أن موقع 24 الاخباري أطلق قبل أسابيع “نشرة السعادة” الأولى من نوعها والتي تهتم بالأخبار الإيجابية وباللحظات الإنسانية المضيئة التي غالباً ما تتوارى تحت ركام أخبار الحروب والمآسي والدمار في عالمنا.


الخبر بالتفاصيل والصور



أبدت وزيرة الدولة للسعادة في الإمارات،عهود الرومي، فخرها بـ”نشرة السعادة” التي يقوم 24 بإعدادها بشكل دوري.

وغرّدت الرومي على حسابها الرسمي على موقع تويتر، بالنسخة 11 من نشرة السعادة بعنوان “تسامح الإمارات وإنسانية الأطباء وثمار العجوز الهندية”.

وعلّقت الرومي في التغريدة التي تلتها بالقول “وللسعادة نشرة أخبار، نفخر بذلك، ونحو مزيد من نشرات السعادة التي تعزز الإيجابية والسعادة في المجتمعات”.

نشرة السعادة : تسامح الإمارات وإنسانية الأطباء وثمار العجوز الهندية @20fourMedia https://t.co/asGqZjgepx

— عهود الرومي (@OhoodAlRoumi) November 17, 2016

يذكر أن موقع 24 الاخباري أطلق قبل أسابيع “نشرة السعادة” الأولى من نوعها والتي تهتم بالأخبار الإيجابية وباللحظات الإنسانية المضيئة التي غالباً ما تتوارى تحت ركام أخبار الحروب والمآسي والدمار في عالمنا.

رابط المصدر: وزيرة السعادة الإماراتية: للسعادة نشرة أخبار نفخر بها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً