الاتحاد الانجليزي يمنع لاعبي المنتخب من الخروج ليلا أثناء معسكرات الإعداد

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم منع لاعبي منتخب انجلترا من الخروج ليلا أثناء معسكرات الاستعداد للمباريات الدولية.ويحقق الاتحاد الإنجليزي في الادعاءات التي تشير إلى أن عددا كبيرا من اللاعبين ظلوا بالخارج حتى وقت متأخر من مساء السبت بعد الفوز على منتخب اسكتلندا يوم الجمعة بثلاثة أهداف نظيفة وقبل ثلاثة أيام

فقط من التعادل الودي أمام إسبانيا بهدفين لكل فريق. واعتذر المهاجم الإنجليزي واين روني بعد تداول صور له في حفل زفاف في تلك الليلة. وفي هذه الأثناء، قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن نحو عشرة لاعبين آخرين كانوا في ملهى ليلي يتناولون الخمور حتى الساعة 4:30 بتوقيت غرينتش يوم الأحد.وصدر بيان صحفي باسم روني، الذي حضر حفل زفاف في الفندق الذي يقيم به الفريق، يقول: “بطبيعة الحال يعرب واين عن أسفه لنشر صور تجمعه بالمشجعين”.وأضاف: “بالرغم من أنه كان يوم عطلة لجميع لاعبي وأعضاء الجهاز الفني بالفريق، فإن روني يدرك تماما أن الصور لا تناسب شخصا في مثل مركزه”.ولا يتوقع أن يصدر الاتحاد الإنجليزي، الذي لم يكن قراره نابعا بالكامل من مشاركة روني في حفل الزفاف، قرارات تأديبية بحق أي من لاعبي المنتخب الإنجليزي.وقال مارتن غلين، رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: “لا تختلقوا أحداثا درامية مما حدث. نحن نفتح تحقيقا مناسبا لما جرى. إنه شيء مؤسف، ومن المناسب أنه اعتذر. ما حدث لا يتناسب مع قائد المنتخب الإنجليزي، ولكن لا أريد أن نضخم الأمور أيضا”.وأشار غلين إلى أنه لا يعتزم الحديث مع جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الذي يلعب له روني، والذي ذكرت تقارير أنه غير سعيد بسبب ما حدث.


الخبر بالتفاصيل والصور


قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم منع لاعبي منتخب انجلترا من الخروج ليلا أثناء معسكرات الاستعداد للمباريات الدولية.

ويحقق الاتحاد الإنجليزي في الادعاءات التي تشير إلى أن عددا كبيرا من اللاعبين ظلوا بالخارج حتى وقت متأخر من مساء السبت بعد الفوز على منتخب اسكتلندا يوم الجمعة بثلاثة أهداف نظيفة وقبل ثلاثة أيام فقط من التعادل الودي أمام إسبانيا بهدفين لكل فريق.

واعتذر المهاجم الإنجليزي واين روني بعد تداول صور له في حفل زفاف في تلك الليلة.

وفي هذه الأثناء، قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن نحو عشرة لاعبين آخرين كانوا في ملهى ليلي يتناولون الخمور حتى الساعة 4:30 بتوقيت غرينتش يوم الأحد.

وصدر بيان صحفي باسم روني، الذي حضر حفل زفاف في الفندق الذي يقيم به الفريق، يقول: “بطبيعة الحال يعرب واين عن أسفه لنشر صور تجمعه بالمشجعين”.

وأضاف: “بالرغم من أنه كان يوم عطلة لجميع لاعبي وأعضاء الجهاز الفني بالفريق، فإن روني يدرك تماما أن الصور لا تناسب شخصا في مثل مركزه”.

ولا يتوقع أن يصدر الاتحاد الإنجليزي، الذي لم يكن قراره نابعا بالكامل من مشاركة روني في حفل الزفاف، قرارات تأديبية بحق أي من لاعبي المنتخب الإنجليزي.

وقال مارتن غلين، رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: “لا تختلقوا أحداثا درامية مما حدث. نحن نفتح تحقيقا مناسبا لما جرى. إنه شيء مؤسف، ومن المناسب أنه اعتذر. ما حدث لا يتناسب مع قائد المنتخب الإنجليزي، ولكن لا أريد أن نضخم الأمور أيضا”.

وأشار غلين إلى أنه لا يعتزم الحديث مع جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الذي يلعب له روني، والذي ذكرت تقارير أنه غير سعيد بسبب ما حدث.

رابط المصدر: الاتحاد الانجليزي يمنع لاعبي المنتخب من الخروج ليلا أثناء معسكرات الإعداد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً