بالفيديو: حافلة بطابقين تسحق سيارة على طريق سريعة

رصدت كاميرا مراقبة مثبتة على أحد الطرقات السريعة لحظة قيام حافلة بطابقين تقل عشرات المشجعات على متنها، بسحق سيارة أجرة صغيرة كانت متوقفة على جانب الشارع ما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص كانوا في

داخلها. فشل سائق الحافلة ألان بيترز (78 عاماً) في رؤية سيارة أجرة كانت متوقفة على جانب الطريق ما أدى إلى سحق الحافلة للسيارة الصغيرة.وأدى الحادث المريع إلى مقتل سائق سيارة الأجرة ألان إيفانز (59 عاماً) والراكبين ناثان ريفز (23 عاماً) وتوم ألدريدج (20 عاماً) بينما أصيب صديقهما الذي كان يجلس في المقعد الأمامي بكسور في الجمجمة والورك وأضلاع الصدر. ويذكر بأن سائق سيارة الأجرة إيفانز توقف بسيارته على جانب الطريق لتفقد مستوى الزيت في السيارة وكان على وشك الانطلاق عندما باغتته الحافلة. وكانت الحافلة التي تقل 62 مشجعة رياضية متجهة من جامعة “كينت” إلى مدينة برمنغهام البريطانية عندما وقعت هذه المأساة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



رصدت كاميرا مراقبة مثبتة على أحد الطرقات السريعة لحظة قيام حافلة بطابقين تقل عشرات المشجعات على متنها، بسحق سيارة أجرة صغيرة كانت متوقفة على جانب الشارع ما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص كانوا في داخلها.

فشل سائق الحافلة ألان بيترز (78 عاماً) في رؤية سيارة أجرة كانت متوقفة على جانب الطريق ما أدى إلى سحق الحافلة للسيارة الصغيرة.

وأدى الحادث المريع إلى مقتل سائق سيارة الأجرة ألان إيفانز (59 عاماً) والراكبين ناثان ريفز (23 عاماً) وتوم ألدريدج (20 عاماً) بينما أصيب صديقهما الذي كان يجلس في المقعد الأمامي بكسور في الجمجمة والورك وأضلاع الصدر.

ويذكر بأن سائق سيارة الأجرة إيفانز توقف بسيارته على جانب الطريق لتفقد مستوى الزيت في السيارة وكان على وشك الانطلاق عندما باغتته الحافلة.

وكانت الحافلة التي تقل 62 مشجعة رياضية متجهة من جامعة “كينت” إلى مدينة برمنغهام البريطانية عندما وقعت هذه المأساة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: حافلة بطابقين تسحق سيارة على طريق سريعة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً