المجلس الوطني الفلسطيني يعقد دورته الجديدة نهاية يناير المقبل

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واصل أبو يوسف اليوم الخميس، أن المجلس الوطني الفلسطيني سيعقد دورته الجديدة مطلع العام المقبل، لافتاًً إلى أن اللجنة التحضيرية أنهت استعداداتها في

هذا الاتجاه. وأوضح أبو يوسف، في تصريحات خاصة لـ24، أن دورة المجلس الوطني ستُعقد نهاية ديسمبر (كانون الأول) المقبل، منوهاً إلى أنه سيجري انتخاب لجنة تنفيذية جديدة لمنظمة التحرير الفلسطينية وإقرار برنامج سياسي يتلاءم مع المتغيرات الإقليمية والمحلية والدولية.وفي سياق منفصل، اعتبر أبو يوسف أن الصمت الدولي إزاء ما يجري من جرائم إسرائيلية في الضفة الغربية تحديداً، بمثابة انحياز دولي وأمريكي للغحتلال الإسرائيلي، وخاصة أن الولايات المتحدة هي التي تدعم سياسة الاحتلال وتعطي الغطاء الدولي لجرائمه.ونوه إلى أن جرائم الحرب الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني تجاوزت كل الحدود والقوانين العنصرية، مؤكداً أن كل ذلك يجري بغطاء أمريكي للممارسات الإسرائيلية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واصل أبو يوسف اليوم الخميس، أن المجلس الوطني الفلسطيني سيعقد دورته الجديدة مطلع العام المقبل، لافتاًً إلى أن اللجنة التحضيرية أنهت استعداداتها في هذا الاتجاه.

وأوضح أبو يوسف، في تصريحات خاصة لـ24، أن دورة المجلس الوطني ستُعقد نهاية ديسمبر (كانون الأول) المقبل، منوهاً إلى أنه سيجري انتخاب لجنة تنفيذية جديدة لمنظمة التحرير الفلسطينية وإقرار برنامج سياسي يتلاءم مع المتغيرات الإقليمية والمحلية والدولية.

وفي سياق منفصل، اعتبر أبو يوسف أن الصمت الدولي إزاء ما يجري من جرائم إسرائيلية في الضفة الغربية تحديداً، بمثابة انحياز دولي وأمريكي للغحتلال الإسرائيلي، وخاصة أن الولايات المتحدة هي التي تدعم سياسة الاحتلال وتعطي الغطاء الدولي لجرائمه.

ونوه إلى أن جرائم الحرب الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني تجاوزت كل الحدود والقوانين العنصرية، مؤكداً أن كل ذلك يجري بغطاء أمريكي للممارسات الإسرائيلية.

رابط المصدر: المجلس الوطني الفلسطيني يعقد دورته الجديدة نهاية يناير المقبل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً