كوزمين: فخر للإمارات التواجد مرتين متتاليتين في نهائي أبطال آسيا

تمنى الروماني كوزمين مدرب الاهلي، التوفيق للعين عندما يلتقي تشونبوك الكوري الجنوبي بعد غد السبت، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا، واعتبر أنه فخر للإمارات، وصول الأهلي لنهائي النسخة الماضية، ووصول العين لنهائي النسخة الحالية. وقال كوزمين: ” وصول العين للنهائي هذا

العام، استمرار لعمل العين طوال السنوات الأخيرة وصولاً لهذا الموسم، بالإضافة إلى الثقة التي تم منحها لزلاتكو، ومهارة اللاعبين الموجودين في صفوفه”. واضاف: “بالنسبة للإمارات فخر كبير أن يكون لديها فريقان يلعبان النهائي الآسيوي في موسمين متتاليين، وأتمنى التوفيق للعين، ويتوج بطلا لدوري أبطال اسيا”.


الخبر بالتفاصيل والصور


تمنى الروماني كوزمين مدرب الاهلي، التوفيق للعين عندما يلتقي تشونبوك الكوري الجنوبي بعد غد السبت، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا، واعتبر أنه فخر للإمارات، وصول الأهلي لنهائي النسخة الماضية، ووصول العين لنهائي النسخة الحالية.

وقال كوزمين: ” وصول العين للنهائي هذا العام، استمرار لعمل العين طوال السنوات الأخيرة وصولاً لهذا الموسم، بالإضافة إلى الثقة التي تم منحها لزلاتكو، ومهارة اللاعبين الموجودين في صفوفه”.

واضاف: “بالنسبة للإمارات فخر كبير أن يكون لديها فريقان يلعبان النهائي الآسيوي في موسمين متتاليين، وأتمنى التوفيق للعين، ويتوج بطلا لدوري أبطال اسيا”.

رابط المصدر: كوزمين: فخر للإمارات التواجد مرتين متتاليتين في نهائي أبطال آسيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً