لوكا مودريتش .. هاجس أتلتيكو مدريد الأكبر في الديربي

سلط تقرير صحفي إسباني الضوء على المواجهة التي ستكون في وسط الميدان خلال ديربي العاصمة مدريد المقام السبت المقبل بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإسباني. وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مودريتش سيكون هاجساً أمام خط وسط أتلتيكو مدريد خلال الديربي، خاصة أنه سيكون ركيزة الفريق

الأساسية في ظل غياب توني كروس للإصابة. وبحسب التقرير ذاته فإن قيادة خط وسط ريال مدريد ستذهب إلى مودريتش بعد إصابة كروس، وستكون أمامه مهمة مواجهة خط وسط الأتلتيكو الذي سيشهد تفوق عددي على حساب المنافس. ويتميز مودريتش بقدرته على تغيير وتيرة اللعب وربط الوسط بالهجوم وتميزه بالتمرير، وتعطيل اللاعب الكرواتي سيكون هام بالنسبة للأتلتيكو، وما يؤكد ذلك اعتراف قائد الفريق جابي بامتلاك ريال مدريد أفضل لاعب لديه قبل الديربي، في حين يعلم المدرب دييجو سيميوني أن تعطيل اللاعب يعني نصف الفوز. وكان لوكا مودريتش قد خاض 16 ديربي منذ انضمامه لريال مدريد من أصل 19 مباراة خاضها فريقه، حيث حقق 6 انتصارات و5 هزائم و5 تعادلات.


الخبر بالتفاصيل والصور


سلط تقرير صحفي إسباني الضوء على المواجهة التي ستكون في وسط الميدان خلال ديربي العاصمة مدريد المقام السبت المقبل بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مودريتش سيكون هاجساً أمام خط وسط أتلتيكو مدريد خلال الديربي، خاصة أنه سيكون ركيزة الفريق الأساسية في ظل غياب توني كروس للإصابة.

وبحسب التقرير ذاته فإن قيادة خط وسط ريال مدريد ستذهب إلى مودريتش بعد إصابة كروس، وستكون أمامه مهمة مواجهة خط وسط الأتلتيكو الذي سيشهد تفوق عددي على حساب المنافس.

ويتميز مودريتش بقدرته على تغيير وتيرة اللعب وربط الوسط بالهجوم وتميزه بالتمرير، وتعطيل اللاعب الكرواتي سيكون هام بالنسبة للأتلتيكو، وما يؤكد ذلك اعتراف قائد الفريق جابي بامتلاك ريال مدريد أفضل لاعب لديه قبل الديربي، في حين يعلم المدرب دييجو سيميوني أن تعطيل اللاعب يعني نصف الفوز.

وكان لوكا مودريتش قد خاض 16 ديربي منذ انضمامه لريال مدريد من أصل 19 مباراة خاضها فريقه، حيث حقق 6 انتصارات و5 هزائم و5 تعادلات.

رابط المصدر: لوكا مودريتش .. هاجس أتلتيكو مدريد الأكبر في الديربي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً