25 قتيلاً مدنياً بقصف للنظام السوري على حلب

قتل 25 مدنياً على الأقل الخميس في قصف جوي ومدفعي لقوات النظام السوري على الأحياء الشرقية المحاصرة في مدينة حلب في شمال سوريا، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان.

وقال مدير المرصد السوري رامي عبد الرحمن “ارتفعت حصيلة القصف الجوي والمدفعي لقوات النظام على الأحياء الشرقية الواقعة تحت سيطرة الفصائل المعارضة في مدينة حلب إلى 25 مدنياً على الأقل”.وكان المرصد أفاد في وقت سابق عن مقتل 11 مدنياً، مشيراً إلى سقوط عشرات الجرحى.واستهدف القصف بالطائرات الحربية والمروحية والقذائف أحياء عدة بينها المعادي والانصاري والصالحين ومساكن هنانو وبستان الباشا والفردوس.وأفيد أن القصف هدأ ليلاً في الأحياء الشرقية  لكن الغارات تجددت عند الساعة العاشرة صباحاً، مشيراً إلى أن القصف يتخلله غارات وبراميل متفجرة وراجمات صواريخ.واستهدفت الغارات مركزاً للدفاع المدني في حي باب النيرب، من دون وقوع إصابات.واستأنفت قوات النظام الثلاثاء بعد توقف لنحو شهر قصفها الجوي للأحياء الشرقية في مدينة حلب، تزامناً مع إعلان روسيا حملة واسعة النطاق في محافظتي إدلب وحمص (وسط).ووثق المرصد مقتل حوالى 65 مدنياً في الأحياء الشرقية منذ استئناف قوات النظام قصفها الجوي والمدفعي.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل 25 مدنياً على الأقل الخميس في قصف جوي ومدفعي لقوات النظام السوري على الأحياء الشرقية المحاصرة في مدينة حلب في شمال سوريا، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان.

وقال مدير المرصد السوري رامي عبد الرحمن “ارتفعت حصيلة القصف الجوي والمدفعي لقوات النظام على الأحياء الشرقية الواقعة تحت سيطرة الفصائل المعارضة في مدينة حلب إلى 25 مدنياً على الأقل”.

وكان المرصد أفاد في وقت سابق عن مقتل 11 مدنياً، مشيراً إلى سقوط عشرات الجرحى.

واستهدف القصف بالطائرات الحربية والمروحية والقذائف أحياء عدة بينها المعادي والانصاري والصالحين ومساكن هنانو وبستان الباشا والفردوس.

وأفيد أن القصف هدأ ليلاً في الأحياء الشرقية  لكن الغارات تجددت عند الساعة العاشرة صباحاً، مشيراً إلى أن القصف يتخلله غارات وبراميل متفجرة وراجمات صواريخ.

واستهدفت الغارات مركزاً للدفاع المدني في حي باب النيرب، من دون وقوع إصابات.

واستأنفت قوات النظام الثلاثاء بعد توقف لنحو شهر قصفها الجوي للأحياء الشرقية في مدينة حلب، تزامناً مع إعلان روسيا حملة واسعة النطاق في محافظتي إدلب وحمص (وسط).

ووثق المرصد مقتل حوالى 65 مدنياً في الأحياء الشرقية منذ استئناف قوات النظام قصفها الجوي والمدفعي.

رابط المصدر:  25 قتيلاً مدنياً بقصف للنظام السوري على حلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً