“البنيان المرصوص” تحتجز أسرى من داعش في سرت

قال الناطق باسم غرفة عمليات البنيان المرصوص التابعة لحكومة الوفاق الوطني الليبية العميد محمد الغصري اليوم الخميس، إن عدداً من أسرى تنظيم داعش محتجزون بأحد سجون مصراتة للتحقيق معهم، ومعرفة

كيفية تسليحهم ومن تعاون معهم ومولهم. وقال الغصري في تصريحات لموقع “بوابة الوسط” الإخباري الليبي إن أعداداً كبيرة من قتلى داعش بثلاجات حفظ الجثث مرقمة وموثقة، وستظهر هذه الحقائق جميعها أمام الإعلام قبيل إعلان تحرير سرت بقليل.ورد الغصري على من قال إن قوات “البنيان المرصوص” دمرت سرت ووصفهم بـ”الجاهلين”، وإنهم خلال مداخلاتهم عبر إحدى القنوات الليبية لم يترحموا على أرواح “شهداء البنيان المرصوص، الذين قدموا أكثر من 670 شهيداً وقرابة ثلاثة آلاف جريح خلال ستة أشهر من الخامس من مايو (أيار) الماضي”.وأوضح أن قوات البنيان المرصوص استطاعت هزيمة تنظيم داعش من أبوقرين وحتى سرت وضواحيها، وستتم ملاحقة الخلايا النائمة والفلول الهاربة من سرت ومن تعاون معهم.ومن جهة أخرى، أكد مصدر طبي بمستشفى مصراتة المركزي أن قسم الطوارئ استقبل ثلاثة قتلى وثلاثين جريحاً من قوات البنيان المرصوص، خلال الاشتباكات أمس الأربعاء، بمحور الجيزة البحرية بسرت.وأوضح مصدر لـ”بوابة الوسط” اليوم الخميس، أن الإصابات كانت معظمها بسيطة ومتفاوتة الخطورة.يذكر أن قوات البنيان المرصوص تشن منذ مايو (أيار) الماضي عملية عسكرية لتطهير مدينة سرت من تنظيم داعش الذي يسيطر علي المدينة منذ منتصف 2014.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال الناطق باسم غرفة عمليات البنيان المرصوص التابعة لحكومة الوفاق الوطني الليبية العميد محمد الغصري اليوم الخميس، إن عدداً من أسرى تنظيم داعش محتجزون بأحد سجون مصراتة للتحقيق معهم، ومعرفة كيفية تسليحهم ومن تعاون معهم ومولهم.

وقال الغصري في تصريحات لموقع “بوابة الوسط” الإخباري الليبي إن أعداداً كبيرة من قتلى داعش بثلاجات حفظ الجثث مرقمة وموثقة، وستظهر هذه الحقائق جميعها أمام الإعلام قبيل إعلان تحرير سرت بقليل.

ورد الغصري على من قال إن قوات “البنيان المرصوص” دمرت سرت ووصفهم بـ”الجاهلين”، وإنهم خلال مداخلاتهم عبر إحدى القنوات الليبية لم يترحموا على أرواح “شهداء البنيان المرصوص، الذين قدموا أكثر من 670 شهيداً وقرابة ثلاثة آلاف جريح خلال ستة أشهر من الخامس من مايو (أيار) الماضي”.

وأوضح أن قوات البنيان المرصوص استطاعت هزيمة تنظيم داعش من أبوقرين وحتى سرت وضواحيها، وستتم ملاحقة الخلايا النائمة والفلول الهاربة من سرت ومن تعاون معهم.

ومن جهة أخرى، أكد مصدر طبي بمستشفى مصراتة المركزي أن قسم الطوارئ استقبل ثلاثة قتلى وثلاثين جريحاً من قوات البنيان المرصوص، خلال الاشتباكات أمس الأربعاء، بمحور الجيزة البحرية بسرت.

وأوضح مصدر لـ”بوابة الوسط” اليوم الخميس، أن الإصابات كانت معظمها بسيطة ومتفاوتة الخطورة.

يذكر أن قوات البنيان المرصوص تشن منذ مايو (أيار) الماضي عملية عسكرية لتطهير مدينة سرت من تنظيم داعش الذي يسيطر علي المدينة منذ منتصف 2014.

رابط المصدر: “البنيان المرصوص” تحتجز أسرى من داعش في سرت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً