أبل تطلب من المورّدين 100 مليون شاشة أوليد لهاتف الآيفون المقبل

تزداد التقارير التي تتحدث عن استخدام أبل لشاشات أوليد في الآيفون المقبل يومًا بعد يوم. وفي تقريرٍ نشرته وكالة بلومبرج نصَّت فيه أن مورّدي شاشات الأوليد سيجدون صعوبة في تلبية طلبات أبل لهواتف الآيفون عام 2017. لتوفير كافة طلبات أبل؛ فإن ذلك يعني أن المصانع يجب عليها المرور ببعض التعديلات

في خطوط إنتاجها، وهي العملية التي لن يتم الانتهاء منها إلا في 2018. إلا أن أبل طلبت حوالي 100 مليون شاشة أوليد لا تقل عن 5 بوصة. ربما يصب ذلك في مصلحة سامسونج، ففي الوقت الحالي هناك اتفاق حصري بين الشركتين على أن توفر العملاقة الكورية شاشات أوليد لأبل عام 2017، إلا أن هذا لا يضمن أن سامسونج ستتمكن وحدها من توفير الكميات التي تحتاجها أبل؛ لأنها تحتاج الشاشات نفسها لهاتفي جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج. هناك موردين آخرين مثل شارب، لكن الإجراءات تحتاج لبعض الوقت، وهذا من شأنه أن يجعل رغبة أبل في قبضة سامسونج خلال العام المقبل، وذلك الأمر تكرهه أبل بالطبع. بغض النظر عن كل ذلك، الأمر المؤكد هنا أننا سنرى أول هاتف آيفون بشاشة أوليد في 2017 إن شاء الله تعالى. المصدر: Bloomberg تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


Apple Inc. IPhone 7 And IPhone 7 Plus Begin Sales In South Korea

تزداد التقارير التي تتحدث عن استخدام أبل لشاشات أوليد في الآيفون المقبل يومًا بعد يوم. وفي تقريرٍ نشرته وكالة بلومبرج نصَّت فيه أن مورّدي شاشات الأوليد سيجدون صعوبة في تلبية طلبات أبل لهواتف الآيفون عام 2017.

لتوفير كافة طلبات أبل؛ فإن ذلك يعني أن المصانع يجب عليها المرور ببعض التعديلات في خطوط إنتاجها، وهي العملية التي لن يتم الانتهاء منها إلا في 2018. إلا أن أبل طلبت حوالي 100 مليون شاشة أوليد لا تقل عن 5 بوصة.

ربما يصب ذلك في مصلحة سامسونج، ففي الوقت الحالي هناك اتفاق حصري بين الشركتين على أن توفر العملاقة الكورية شاشات أوليد لأبل عام 2017، إلا أن هذا لا يضمن أن سامسونج ستتمكن وحدها من توفير الكميات التي تحتاجها أبل؛ لأنها تحتاج الشاشات نفسها لهاتفي جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج.

هناك موردين آخرين مثل شارب، لكن الإجراءات تحتاج لبعض الوقت، وهذا من شأنه أن يجعل رغبة أبل في قبضة سامسونج خلال العام المقبل، وذلك الأمر تكرهه أبل بالطبع.

بغض النظر عن كل ذلك، الأمر المؤكد هنا أننا سنرى أول هاتف آيفون بشاشة أوليد في 2017 إن شاء الله تعالى.

المصدر: Bloomberg

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: أبل تطلب من المورّدين 100 مليون شاشة أوليد لهاتف الآيفون المقبل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً