روبرتو كارلوس: خسارة ديربي مدريد مثل خسارة نهائي المونديال

النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس شدد روبرتو كارلوس لاعب ريال مدريد السابق على أهمية المواجهة المقبلة أمام أتلتيكو مدريد من خلال التأكيد على أن الهزيمة في ديربي مدريد هي مثل خسارة نهائي كأس العالم. وتنطلق مساء يوم السبت المقبل مباراة منتظرة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون

في قمة الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. ويتصدر ريال مدريد الترتيب العام للدوري الإسباني بفارق ست نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع ، فيما يرى روبرتو كارلوس أن اللقاء سيكون مهماً في الصراع على اللقب. وقال روبرتو كارلوس الذي قضى 11 عاماً مع ريال مدريد : “الاستعداد لمباراة الكلاسيكو أو الديربي لا يختلف عن أي مباراة أخرى ولكن هناك أشياء أخرى يتعين القيام بها لتحفيز اللاعبين”. وتابع بقوله : “الجميع يكون حذر في هذه المباريات الكبيرة وهم يتسائلون ما الذي سيحدث في الأسبوع التالي للمباراة ، وكيف سيتم استقبالهم من جانب مشجعيهم في ملعبهم ، في رأيي أن خسارة الديربي أو الكلاسيكو هو مثل خسارة نهائي كأس العالم”.


الخبر بالتفاصيل والصور


النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس
النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس

شدد روبرتو كارلوس لاعب ريال مدريد السابق على أهمية المواجهة المقبلة أمام أتلتيكو مدريد من خلال التأكيد على أن الهزيمة في ديربي مدريد هي مثل خسارة نهائي كأس العالم.

وتنطلق مساء يوم السبت المقبل مباراة منتظرة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون في قمة الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتصدر ريال مدريد الترتيب العام للدوري الإسباني بفارق ست نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع ، فيما يرى روبرتو كارلوس أن اللقاء سيكون مهماً في الصراع على اللقب.

وقال روبرتو كارلوس الذي قضى 11 عاماً مع ريال مدريد : “الاستعداد لمباراة الكلاسيكو أو الديربي لا يختلف عن أي مباراة أخرى ولكن هناك أشياء أخرى يتعين القيام بها لتحفيز اللاعبين”.

وتابع بقوله : “الجميع يكون حذر في هذه المباريات الكبيرة وهم يتسائلون ما الذي سيحدث في الأسبوع التالي للمباراة ، وكيف سيتم استقبالهم من جانب مشجعيهم في ملعبهم ، في رأيي أن خسارة الديربي أو الكلاسيكو هو مثل خسارة نهائي كأس العالم”.

رابط المصدر: روبرتو كارلوس: خسارة ديربي مدريد مثل خسارة نهائي المونديال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً