يورجن كلوب يرد على إمكانية انتقال كوتينيو إلى برشلونة

يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن اللاعب فيليب كوتينيو سعيد في فريقه الحالي ، وأنه لا يخشى الشائعات التي تحدثت عن انتقاله النجم البرازيلي إلى برشلونة. وأصبح اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً نجم ليفربول بلا منازع منذ انضمامه إلى صفوفه قادماً

من إنتر ميلان في يناير / كانون الثاني 2013 ، فيما ارتبط بالانضمام إلى برشلونة مؤخراً. وأعرب تشافي هرنانديز عن اعتقاده بأن كوتينيو مناسب جداً لفلسفة النادي الكتلوني ، مؤكداً أنه واحد من عدد قليل من اللاعبين في كرة القدم الذين يمكن أن يساهموا في تقديم الإضافة. وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “كوتينيو لاعب مهم ونأمل أن يبقى ملتزماً مع ليفربول ، رأيي أنه يشعر بشكل جيد للغاية هنا وأعتقد أن مستقبله سيكون في ليفربول”. وتابع بقوله : “كوتينيو لا يزال صغيراً جداً ولكنه الآن يعيش في عصر المهارات والخبرات وتقديم المزيد من الإضافة ، بمساعدة زملائه في الفريق سيتطور أكثر ولا أعتقد أن أحد يريد أن يغادر الفريق”.


الخبر بالتفاصيل والصور


يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي
يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن اللاعب فيليب كوتينيو سعيد في فريقه الحالي ، وأنه لا يخشى الشائعات التي تحدثت عن انتقاله النجم البرازيلي إلى برشلونة.

وأصبح اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً نجم ليفربول بلا منازع منذ انضمامه إلى صفوفه قادماً من إنتر ميلان في يناير / كانون الثاني 2013 ، فيما ارتبط بالانضمام إلى برشلونة مؤخراً.

وأعرب تشافي هرنانديز عن اعتقاده بأن كوتينيو مناسب جداً لفلسفة النادي الكتلوني ، مؤكداً أنه واحد من عدد قليل من اللاعبين في كرة القدم الذين يمكن أن يساهموا في تقديم الإضافة.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “كوتينيو لاعب مهم ونأمل أن يبقى ملتزماً مع ليفربول ، رأيي أنه يشعر بشكل جيد للغاية هنا وأعتقد أن مستقبله سيكون في ليفربول”.

وتابع بقوله : “كوتينيو لا يزال صغيراً جداً ولكنه الآن يعيش في عصر المهارات والخبرات وتقديم المزيد من الإضافة ، بمساعدة زملائه في الفريق سيتطور أكثر ولا أعتقد أن أحد يريد أن يغادر الفريق”.

رابط المصدر: يورجن كلوب يرد على إمكانية انتقال كوتينيو إلى برشلونة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً