24 ينشر أبرز فعاليتين باليوم الوطني الـ45

تنظم اللجنة العليا لليوم الوطني الـ45 بوزارة الثقافة وتنمية المعرفة، احتفالاً رئيسياً بتلك المناسبة تحت عنوان الرقم “18” في “سيح سديرة” بأبوظبي باعتبارها المنطقة الحاضنة لرحم الاتحاد والتي ولد فيها

الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. وتم اختيار رقم 18 عنوناً لهذه الاحتفالية نسبة لمجموع أرقام عام قيام دولة الإمارات (1+9+7+1)، ولمشاركة 18 دولة عربية، كما أن اسم دولة الإمارات يتكون من 18 حرفاً، وسيح سديرة (بيت عظيم النقاط عليه 18). كما تنظم اللجنة العليا لليوم الوطني الـ45 مسيرة رئيسية تنطلق من منطقة “الستي ووك” بدبي، يشارك بها عدد من الشيوخ والوزراء، وتقوم المسيرة بالتجول في كافة إمارات الدولة.


الخبر بالتفاصيل والصور



تنظم اللجنة العليا لليوم الوطني الـ45 بوزارة الثقافة وتنمية المعرفة، احتفالاً رئيسياً بتلك المناسبة تحت عنوان الرقم “18” في “سيح سديرة” بأبوظبي باعتبارها المنطقة الحاضنة لرحم الاتحاد والتي ولد فيها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وتم اختيار رقم 18 عنوناً لهذه الاحتفالية نسبة لمجموع أرقام عام قيام دولة الإمارات (1+9+7+1)، ولمشاركة 18 دولة عربية، كما أن اسم دولة الإمارات يتكون من 18 حرفاً، وسيح سديرة (بيت عظيم النقاط عليه 18).

كما تنظم اللجنة العليا لليوم الوطني الـ45 مسيرة رئيسية تنطلق من منطقة “الستي ووك” بدبي، يشارك بها عدد من الشيوخ والوزراء، وتقوم المسيرة بالتجول في كافة إمارات الدولة.

رابط المصدر: 24 ينشر أبرز فعاليتين باليوم الوطني الـ45

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً