السيناريوهات المحتملة لمجموعة جون ماكنرو للتأهل للمربع الذهبي

انتهت أمس الأربعاء منافسات الجولة الثانية من مجموعة جون ماكنرو ضمن البطولة الختامية لتنس الرجال”كأس الماسترز”، وسط نتائج مثيرة لم يحسم على أساسها أي متأهل للدور القادم. فيما يلي نستعرض السيناريوهات المحتملة لمجموعة جون ماكنرو التي تضم كلا من (أندي موراي، ستان فافرينكا، مارين سيليتش، كي نيشيكوري)، حسابات التأهل للدور

نصف النهائي: 1 * أي نتيجة تسفر عنها لقاء ( نيشيكوري&  سيليتش) + فوز موراي على فافرينكا بأي نتيجة يصبح (اندي أول المجموعة – نيشكوري ثاني المجموعة). 2 * فوز فافرينكا على موراي بأي نتيجة + فوز مارين سيلتش على نيشكوري بأي نتيجة، يصبح (فافرينكا أول المجموعة – موراي ثاني المجموعة). 3 * فوز نيشكيوري على سيليتش 0/2 + فوز فافرينكا على موراي 0/2 ، يصبح (نيشكوري أول المجموعة – فافرينكا ثاني المجموعة). 4 * فوز نيشيكوري على سيليتش 0/2 + فوز فافرينكا على موراي 1/2 ، يصبح (نيشكوري أول المجموعة – موراي ثاني المجموعة). 5 * فوز نيشيكوري على سيليتش 1/2+ فوز فافرينكا على موراي 0/2 ، يصبح (فافرينكا أول المجموعة – نيشيكوري ثاني المجموعة). 6 * فوز نيشيكوري على سيليتش 1/2 + فوز فافرينكا على موراي 1/2 ، يصبح (موراي أول المجموعة – نيشيكوري ثاني المجموعة).


الخبر بالتفاصيل والصور


انتهت أمس الأربعاء منافسات الجولة الثانية من مجموعة جون ماكنرو ضمن البطولة الختامية لتنس الرجال”كأس الماسترز”، وسط نتائج مثيرة لم يحسم على أساسها أي متأهل للدور القادم.

فيما يلي نستعرض السيناريوهات المحتملة لمجموعة جون ماكنرو التي تضم كلا من (أندي موراي، ستان فافرينكا، مارين سيليتش، كي نيشيكوري)، حسابات التأهل للدور نصف النهائي:

1 * أي نتيجة تسفر عنها لقاء ( نيشيكوري&  سيليتش) + فوز موراي على فافرينكا بأي نتيجة يصبح (اندي أول المجموعة – نيشكوري ثاني المجموعة).

2 * فوز فافرينكا على موراي بأي نتيجة + فوز مارين سيلتش على نيشكوري بأي نتيجة، يصبح (فافرينكا أول المجموعة – موراي ثاني المجموعة).

3 * فوز نيشكيوري على سيليتش 0/2 + فوز فافرينكا على موراي 0/2 ، يصبح (نيشكوري أول المجموعة – فافرينكا ثاني المجموعة).

4 * فوز نيشيكوري على سيليتش 0/2 + فوز فافرينكا على موراي 1/2 ، يصبح (نيشكوري أول المجموعة – موراي ثاني المجموعة).

5 * فوز نيشيكوري على سيليتش 1/2+ فوز فافرينكا على موراي 0/2 ، يصبح (فافرينكا أول المجموعة – نيشيكوري ثاني المجموعة).

6 * فوز نيشيكوري على سيليتش 1/2 + فوز فافرينكا على موراي 1/2 ، يصبح (موراي أول المجموعة – نيشيكوري ثاني المجموعة).

رابط المصدر: السيناريوهات المحتملة لمجموعة جون ماكنرو للتأهل للمربع الذهبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً