بالفيديو: قنّاص يقتل خاطفاً احتجز طفلة كرهينة

أظهر تسجيل فيديو نشرته الشرطة في ولاية أوكلاهوما الأمريكية، لحظة مقتل رجل احتجز طفلة تبلغ من العمر عامين كرهينة على يد قناص، قبل أن يقتحم رجال الشرطة المنزل لإنقاذ الطفلة.

'div-gpt-ad-1458464214487-0' 'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وكان سلفادور رياس (42 عاماً) قد احتجز ابنة زوجته السابقة، ووجه سلاحه باتجاه رأسها، قبل أن يقوم القناص جايسون لويس باصطياده، وهو على شرفة منزل الزوجة، وذلك بعد ثلاث ساعات من المواجهة بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.وكانت الأحداث بدأت حوالي منتصف الليل، عندما اقتحم رياس منزل زوجته السابقة، واختطف طفلتها البالغة من العمر عامين. حيث كانت الزوجة قد رفعت دعوى الطلاق قبل حوالي أسبوع، وذلك بعد زواج استمر 7 سنوات منذ عام 2009 وأنجب الزوجان 3 أطفال، لكن الفتاة المختطفة لم تكن ابنة رياس.وتمكنت الزوجة من الهرب من المنزل برفقة أطفالها الثلاثة، ولدى وصول الشرطة، كان رياس برفقة الطفلة في الفناء الأمامي للمنزل، لكنه تمكن من الهرب إلى الداخل. وعلى مدى الساعات القليلة التي أعقبت وصول الشرطة، ظهر رياس عدة مرات على الشرفة، وهو يحمل سلاحاً موجهاً إلى رأس الطفلة.ولم يكن رياس يتحدث الإنكليزية بشكل جيد، لذلك استعانت الشرطة بمترجم يتحدث اللغة الإسبانية للتفاوض معه، وعند الساعة 3:06 دقائق، تمكن القناص من إصابته في رأسه، قبل اقتحام رجال الشرطة للمنزل واستعادة الطفلة وتسليمها إلى والدتها.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر تسجيل فيديو نشرته الشرطة في ولاية أوكلاهوما الأمريكية، لحظة مقتل رجل احتجز طفلة تبلغ من العمر عامين كرهينة على يد قناص، قبل أن يقتحم رجال الشرطة المنزل لإنقاذ الطفلة.

وكان سلفادور رياس (42 عاماً) قد احتجز ابنة زوجته السابقة، ووجه سلاحه باتجاه رأسها، قبل أن يقوم القناص جايسون لويس باصطياده، وهو على شرفة منزل الزوجة، وذلك بعد ثلاث ساعات من المواجهة بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكانت الأحداث بدأت حوالي منتصف الليل، عندما اقتحم رياس منزل زوجته السابقة، واختطف طفلتها البالغة من العمر عامين. حيث كانت الزوجة قد رفعت دعوى الطلاق قبل حوالي أسبوع، وذلك بعد زواج استمر 7 سنوات منذ عام 2009 وأنجب الزوجان 3 أطفال، لكن الفتاة المختطفة لم تكن ابنة رياس.

وتمكنت الزوجة من الهرب من المنزل برفقة أطفالها الثلاثة، ولدى وصول الشرطة، كان رياس برفقة الطفلة في الفناء الأمامي للمنزل، لكنه تمكن من الهرب إلى الداخل. وعلى مدى الساعات القليلة التي أعقبت وصول الشرطة، ظهر رياس عدة مرات على الشرفة، وهو يحمل سلاحاً موجهاً إلى رأس الطفلة.

ولم يكن رياس يتحدث الإنكليزية بشكل جيد، لذلك استعانت الشرطة بمترجم يتحدث اللغة الإسبانية للتفاوض معه، وعند الساعة 3:06 دقائق، تمكن القناص من إصابته في رأسه، قبل اقتحام رجال الشرطة للمنزل واستعادة الطفلة وتسليمها إلى والدتها.

رابط المصدر: بالفيديو: قنّاص يقتل خاطفاً احتجز طفلة كرهينة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً