بالفيديو: أم تصفع رضيعها على وجهه 42 مرة

تجردت أم من كل مشاعر الأمومة التي يفترض أن تتحلى بها كل أم في العالم، وتجرأت أن تصفع رضيعها “الملاك” الذي أهداها الله إياه كنعمة تحافظ عليها، بهدف إرغامه على السكوت، لأنه من وجهة

نظرها “طفل بكاء”. في مقطع فيديو مدته 57 ثانية، هز شبكات التواصل الاجتماعي، تظهر أم بلا رحمة ولا شفقة جالسة بجوار رضيعها على أريكة، تصفعه بكل ما أوتيت من قوة على وجهه ورأسه عدة مرات، بلغت 42 صفعة على الأقل، فكلما علت صرخات الرضيع، كلما صفعته الأم بحدة وقوة أكبر.وبحسب موقع ميرور البريطاني، فإن الأم وتُدعى “آيغول كوزبيفنا” من كازاخستان تم تصويرها لحظة صفعها رضيعها من قبل طفلة عمرها 8 سنوات كانت شاهدة على الواقعة الدامية، وذلك عن طريق الصدفة، حيث كانت الطفلة تحمل في يدها محمولاً تلعب به، أثناء زيارة لها مع والدتها صديقة الأم معذبة الطفل.وتجري الشرطة تحقيقاً حول هذا المقطع، الذي يفترض أن وقع في مدينة الماتي بكازاخستان، ويُشار إلى المقطع تم تسجيله في أغسطس (آب) الماضي من العام الجاري، لكنه انتشر على الإنترنت أخيراً.وبحسب الموقع، فإن الأم عديمة الأمومة هي مهاجرة انتقلت من أوزبكستان إلى الماتي من أجل حياة أفضل.


الخبر بالتفاصيل والصور



تجردت أم من كل مشاعر الأمومة التي يفترض أن تتحلى بها كل أم في العالم، وتجرأت أن تصفع رضيعها “الملاك” الذي أهداها الله إياه كنعمة تحافظ عليها، بهدف إرغامه على السكوت، لأنه من وجهة نظرها “طفل بكاء”.

في مقطع فيديو مدته 57 ثانية، هز شبكات التواصل الاجتماعي، تظهر أم بلا رحمة ولا شفقة جالسة بجوار رضيعها على أريكة، تصفعه بكل ما أوتيت من قوة على وجهه ورأسه عدة مرات، بلغت 42 صفعة على الأقل، فكلما علت صرخات الرضيع، كلما صفعته الأم بحدة وقوة أكبر.

وبحسب موقع ميرور البريطاني، فإن الأم وتُدعى “آيغول كوزبيفنا” من كازاخستان تم تصويرها لحظة صفعها رضيعها من قبل طفلة عمرها 8 سنوات كانت شاهدة على الواقعة الدامية، وذلك عن طريق الصدفة، حيث كانت الطفلة تحمل في يدها محمولاً تلعب به، أثناء زيارة لها مع والدتها صديقة الأم معذبة الطفل.

وتجري الشرطة تحقيقاً حول هذا المقطع، الذي يفترض أن وقع في مدينة الماتي بكازاخستان، ويُشار إلى المقطع تم تسجيله في أغسطس (آب) الماضي من العام الجاري، لكنه انتشر على الإنترنت أخيراً.

وبحسب الموقع، فإن الأم عديمة الأمومة هي مهاجرة انتقلت من أوزبكستان إلى الماتي من أجل حياة أفضل.

رابط المصدر: بالفيديو: أم تصفع رضيعها على وجهه 42 مرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً