بالفيديو: قاتل يردي شرطياً عند إشارة المرور

أفرجت الشرطة في ولاية نيو مكسيكو الأمريكية عن مقطع فيديو يظهر اللحظات الأخيرة قبل مقتل شرطي بعد أن أوقف سائق دراجة نارية لاعتقاله، وذلك عشية محاكمة القاتل.

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وكان الشرطي دانيال ويبستر قد أوقف المتهم ديفيد ليمون (34 عاماً) بالقرب من موقف للسيارات في أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، للاشتباه في قيادته لدراجة نارية مسروقة.وتظهر المشاهد التي التقطتها كاميرا مثبتة على ملابس الشرطي الضحية، مقاومة ليمون للاعتقال، قبل أن يعمد إلى إطلاق عدة أعيرة نارية تجاه الشرطي ويبستر، أصيب على إثرها بإصابات خطيرة أدت إلى وفاته بعد أسبوع في المستشفى.ووجهت المحكمة تهمة القتل العمد للمتهم، وأُدين الشهر الماضي من قبل قاضي فيدرالي بتهمة حيازة سلاح ناري، واستخدامه لقتل شرطي بطريقة غير مشروعة وهو على رأس عمله.وجاء الإفراج عن هذه المشاهد بعد أكثر من عام على مقتل الشرطي، وذلك عقب معركة قانونية طالب فيها محامو القتيل وزوجته بالإبقاء على هذه المشاهد سرية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفرجت الشرطة في ولاية نيو مكسيكو الأمريكية عن مقطع فيديو يظهر اللحظات الأخيرة قبل مقتل شرطي بعد أن أوقف سائق دراجة نارية لاعتقاله، وذلك عشية محاكمة القاتل.

وكان الشرطي دانيال ويبستر قد أوقف المتهم ديفيد ليمون (34 عاماً) بالقرب من موقف للسيارات في أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، للاشتباه في قيادته لدراجة نارية مسروقة.

وتظهر المشاهد التي التقطتها كاميرا مثبتة على ملابس الشرطي الضحية، مقاومة ليمون للاعتقال، قبل أن يعمد إلى إطلاق عدة أعيرة نارية تجاه الشرطي ويبستر، أصيب على إثرها بإصابات خطيرة أدت إلى وفاته بعد أسبوع في المستشفى.

ووجهت المحكمة تهمة القتل العمد للمتهم، وأُدين الشهر الماضي من قبل قاضي فيدرالي بتهمة حيازة سلاح ناري، واستخدامه لقتل شرطي بطريقة غير مشروعة وهو على رأس عمله.

وجاء الإفراج عن هذه المشاهد بعد أكثر من عام على مقتل الشرطي، وذلك عقب معركة قانونية طالب فيها محامو القتيل وزوجته بالإبقاء على هذه المشاهد سرية.

رابط المصدر: بالفيديو: قاتل يردي شرطياً عند إشارة المرور

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً