كيف يتم الكشف عن سرطان الثدي بالدموع؟

ترتبط الدموع و البكاء بالمرأة لأن النساء لا يفوتن أي لحظة عاطفية سلبية كانت أم إيجابية إلا و يهدرن دموعهن دون شعور منهن ليعبرن عن العواطف، و هاهي دموع النساء تحقق فائدة لهن وهي الكشف عن سرطان الثدي لديهن من خلالها، فكيف ذلك؟ طريقة جديدة للكشف عن سرطان الثدي: وفقا

لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية، فإن النساء اللواتي شاهدن الدراما في بروكلين تبرعن بدموعهن للباحثين الذين يطورون جهازا جديدا يكشف عن سرطان الثدي. وأشار الباحثون إلى أن تصوير الثدي بالأشعة السينية في الوقت الراهن هو أكثر الطرق شيوعا للكشف عن السرطان، كما أنها ليست فعالة مع النساء اللواتي لديهن أنسجة الثدي كثيفة. وأضاف الباحثون أن التكنولوجيا الجديدة التي يتم تطويرها من خلال دموع النساء لا ترتبط بكثافة الثدي، و تخطط لاستخدامها جنبا إلى جنب مع تقنيات فحص أخرى، و ستكون انطلاقة ضخمة. سرطان الثدي و الدموع: أوضح الباحثون أن التكنولوجيا الحديثة للكشف عن سرطان الثدي تستند إلى مجموعة من البروتينات الموجودة في السائل المسيل للدموع، وهذه المجموعات من البروتينات يمكن أن تميز بين النساء المصابات بسرطان الثدي والنساء اللواتي لا يعانين من تلك المرض. و ذكر الباحثون أن دموع النساء قادرة على كشف الإصابة لديهم بسرطان الثدي بفاعلية عالية لافتين إلى أنها تتميز بدقة تتعدى 90%.


الخبر بالتفاصيل والصور


ترتبط الدموع و البكاء بالمرأة لأن النساء لا يفوتن أي لحظة عاطفية سلبية كانت أم إيجابية إلا و يهدرن دموعهن دون شعور منهن ليعبرن عن العواطف، و هاهي دموع النساء تحقق فائدة لهن وهي الكشف عن سرطان الثدي لديهن من خلالها، فكيف ذلك؟

طريقة جديدة للكشف عن سرطان الثدي:

وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية، فإن النساء اللواتي شاهدن الدراما في بروكلين تبرعن بدموعهن للباحثين الذين يطورون جهازا جديدا يكشف عن سرطان الثدي.

وأشار الباحثون إلى أن تصوير الثدي بالأشعة السينية في الوقت الراهن هو أكثر الطرق شيوعا للكشف عن السرطان، كما أنها ليست فعالة مع النساء اللواتي لديهن أنسجة الثدي كثيفة.

وأضاف الباحثون أن التكنولوجيا الجديدة التي يتم تطويرها من خلال دموع النساء لا ترتبط بكثافة الثدي، و تخطط لاستخدامها جنبا إلى جنب مع تقنيات فحص أخرى، و ستكون انطلاقة ضخمة.

سرطان الثدي و الدموع:

أوضح الباحثون أن التكنولوجيا الحديثة للكشف عن سرطان الثدي تستند إلى مجموعة من البروتينات الموجودة في السائل المسيل للدموع، وهذه المجموعات من البروتينات يمكن أن تميز بين النساء المصابات بسرطان الثدي والنساء اللواتي لا يعانين من تلك المرض. و ذكر الباحثون أن دموع النساء قادرة على كشف الإصابة لديهم بسرطان الثدي بفاعلية عالية لافتين إلى أنها تتميز بدقة تتعدى 90%.

رابط المصدر: كيف يتم الكشف عن سرطان الثدي بالدموع؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً