تحديد الحكم الذي سيدير الكلاسيكو .. ذكريات نحس على ريال مدريد

كلوس جوميز يطلب من مورينيو مغادرة الملعب عينت لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني بالتعاون مع رابطة الدوري الإسباني الحكم كلوس جوميز لإدارة لقاء القمة المرتقب بين برشونة وريال مدريد في الثالث من ديسمبر المقبل على أرضية ملعب كامب نو. جوميز سيتولى إدارة الكلاسيكو الثالث في مسيرته والذي سيقام في إطار

الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني. ولا يعتبر جوميز فأل خير على ريال مدريد، حيث عانى الفريق الأبيض معه في الكلاسيكو خلال لقاءين، الأول انتهى بفوز برشلونة في كأس السوبر الإسباني بنتيجة 3-2، والآخر في كأس ملك إسبانيا من نفس الموسم وانتهى بالتعادل 1-1 في سانتياجو برنابيو. يذكر أن اللقاء سيقام في تمام السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


الخبر بالتفاصيل والصور


كلوس جوميز يطلب من مورينيو مغادرة الملعب

كلوس جوميز يطلب من مورينيو مغادرة الملعب

عينت لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني بالتعاون مع رابطة الدوري الإسباني الحكم كلوس جوميز لإدارة لقاء القمة المرتقب بين برشونة وريال مدريد في الثالث من ديسمبر المقبل على أرضية ملعب كامب نو.

جوميز سيتولى إدارة الكلاسيكو الثالث في مسيرته والذي سيقام في إطار الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني.

ولا يعتبر جوميز فأل خير على ريال مدريد، حيث عانى الفريق الأبيض معه في الكلاسيكو خلال لقاءين، الأول انتهى بفوز برشلونة في كأس السوبر الإسباني بنتيجة 3-2، والآخر في كأس ملك إسبانيا من نفس الموسم وانتهى بالتعادل 1-1 في سانتياجو برنابيو.

يذكر أن اللقاء سيقام في تمام السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

رابط المصدر: تحديد الحكم الذي سيدير الكلاسيكو .. ذكريات نحس على ريال مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً