منصور بن محمد وهيا بنت الحسين يتقدمان مسيرة دبي للمشي 24 ساعة

بمشاركة رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وحرم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،

الأميرة هيا بنت الحسين، انطلقت في الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الخميس، فعالية “مسيرة دبي للمشي 24 ساعة” التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، ضمن فعاليات “مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية”. وحظيت المسيرة بمشاركة كبيرة من مختلف الجنسيات والأعمار، حيث تجاوز عدد المشاركين الف شخص يمثلون 50 فريقاً تجمعوا في حديقة زعبيل منذ الصباح الباكر، لتنطلق المسيرة في أجواء رائعة غلب عليها الحماس، في ظل مشاركة عدد كبير من الرياضيين الذين حرصوا على التواجد في هذا الحدث الكبير. وشاركت في المسيرة فرق تنتمي لأكثر من 50 مؤسسة حكومية وخاصة في دبي، وفي مقدمتها: القيادة العامة لشرطة دبي، هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، بلدية دبي، الدفاع المدني في دبي، مجلس دبي الرياضي ، هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، الذين يتقدمهم بالمشاركة د. عبدالله الكرم رئيس مجلس المديرين مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي وفارس “مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية” لفئة الموظفين والعمال، كما تشارك كلاً من مجموعة جميرا، مؤسسة دو، ديلسكو، وإعمار.وبحسب البرنامج المعلن تستمر المسيرة على مدار 24 ساعة متواصلة حيث يسير المشاركون فيها لمسافة 90 كيلومتراً مارين بأهم المعالم السياحية في مدينة دبي، لتختتم المسيرة في الساعة السابعة والنصف من صباح الجمعة 18 نوفمبر(تشرين الثاني) في نفس نقطة انطلاقها بعد اكمال 24 ساعة متواصلة من المشي. حضور مميز لذوي الاعاقة حرص عدد كبير من ذوي الإعاقة على المشاركة في فعالية المسيرة ، حيث تواجدوا طوال زمن المسيرة وشاركوا فيها مؤكدين أنهم جزء لا يتجزأ من مجتمع دبي، ووجدت هذه المشاركة إشادة كبيرة من كل الحاضرين الذين عبروا عن إعجابهم بعزيمة ذوي الإعاقة وحرصهم على المشاركة في الفعالية.


الخبر بالتفاصيل والصور



بمشاركة رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وحرم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الأميرة هيا بنت الحسين، انطلقت في الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الخميس، فعالية “مسيرة دبي للمشي 24 ساعة” التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، ضمن فعاليات “مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية”.

وحظيت المسيرة بمشاركة كبيرة من مختلف الجنسيات والأعمار، حيث تجاوز عدد المشاركين الف شخص يمثلون 50 فريقاً تجمعوا في حديقة زعبيل منذ الصباح الباكر، لتنطلق المسيرة في أجواء رائعة غلب عليها الحماس، في ظل مشاركة عدد كبير من الرياضيين الذين حرصوا على التواجد في هذا الحدث الكبير.

وشاركت في المسيرة فرق تنتمي لأكثر من 50 مؤسسة حكومية وخاصة في دبي، وفي مقدمتها: القيادة العامة لشرطة دبي، هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، بلدية دبي، الدفاع المدني في دبي، مجلس دبي الرياضي ، هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، الذين يتقدمهم بالمشاركة د. عبدالله الكرم رئيس مجلس المديرين مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي وفارس “مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية” لفئة الموظفين والعمال، كما تشارك كلاً من مجموعة جميرا، مؤسسة دو، ديلسكو، وإعمار.

وبحسب البرنامج المعلن تستمر المسيرة على مدار 24 ساعة متواصلة حيث يسير المشاركون فيها لمسافة 90 كيلومتراً مارين بأهم المعالم السياحية في مدينة دبي، لتختتم المسيرة في الساعة السابعة والنصف من صباح الجمعة 18 نوفمبر(تشرين الثاني) في نفس نقطة انطلاقها بعد اكمال 24 ساعة متواصلة من المشي.


حضور مميز لذوي الاعاقة

حرص عدد كبير من ذوي الإعاقة على المشاركة في فعالية المسيرة ، حيث تواجدوا طوال زمن المسيرة وشاركوا فيها مؤكدين أنهم جزء لا يتجزأ من مجتمع دبي، ووجدت هذه المشاركة إشادة كبيرة من كل الحاضرين الذين عبروا عن إعجابهم بعزيمة ذوي الإعاقة وحرصهم على المشاركة في الفعالية.

رابط المصدر: منصور بن محمد وهيا بنت الحسين يتقدمان مسيرة دبي للمشي 24 ساعة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً