الشرطة الألمانية: 2400 عنصر يشاركون في حماية أوباما

يشارك نحو 2400 من رجال الشرطة الألمانية في وقت واحد في حماية الرئيس الأمريكي باراك أوباما في برلين اليوم الخميس. وستظل العاصمة الألمانية مستنفرة أمنياً حتى مغادرة

أوباما ألمانيا ظهر غد الجمعة، وذلك حسبما ذكر متحدث باسم الشرطة اليوم الخميس.وكانت نقابة الشرطة الألمانية قد ذكرت أمس الأربعاء، أن عدد رجال الشرطة المشاركين في مهمة تأمين أوباما وإقامة الحواجز الأمنية اللازمة يقارب 5000 فرد، غير أن هذا العدد يشمل إجمالي المشاركين في المهمة بمن فيهم رجال الشرطة الذين يتناوبون على حماية الرئيس الأمريكي.وقال المتحدث إنه لم ترصد أحداث استثنائية حتى الآن، حيث إن كل الأمور تحت السيطرة والوضع مستقر، غير أن الحواجز الأمنية المقامة في الكثير من شوارع الحي الحكومي في برلين أدت لتكدس مروري في منطقة وسط المدينة.


الخبر بالتفاصيل والصور



يشارك نحو 2400 من رجال الشرطة الألمانية في وقت واحد في حماية الرئيس الأمريكي باراك أوباما في برلين اليوم الخميس.

وستظل العاصمة الألمانية مستنفرة أمنياً حتى مغادرة أوباما ألمانيا ظهر غد الجمعة، وذلك حسبما ذكر متحدث باسم الشرطة اليوم الخميس.

وكانت نقابة الشرطة الألمانية قد ذكرت أمس الأربعاء، أن عدد رجال الشرطة المشاركين في مهمة تأمين أوباما وإقامة الحواجز الأمنية اللازمة يقارب 5000 فرد، غير أن هذا العدد يشمل إجمالي المشاركين في المهمة بمن فيهم رجال الشرطة الذين يتناوبون على حماية الرئيس الأمريكي.

وقال المتحدث إنه لم ترصد أحداث استثنائية حتى الآن، حيث إن كل الأمور تحت السيطرة والوضع مستقر، غير أن الحواجز الأمنية المقامة في الكثير من شوارع الحي الحكومي في برلين أدت لتكدس مروري في منطقة وسط المدينة.

رابط المصدر: الشرطة الألمانية: 2400 عنصر يشاركون في حماية أوباما

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً