الهند تنفي سقوط قتلى في تبادل لإطلاق النار مع باكستان

أكد الجيش الهندي اليوم الخميس، عدم سقوط قتلى في صفوفه خلال تبادل لإطلاق النار وقع مع جنود باكستانيين في وقت سابق من الأسبوع الجاري، وذلك على النقيض مما أعلنته إسلام

آباد. وكان الجيش الباكستاني أعلن الإثنين الماضي، مقتل 7 من جنوده في تبادل لنيران المدفعية وقذائف الهاون مع قوات هندية عبر الخط الفاصل في منطقة كشمير المتنازع عليها.وكان قائد الجيش الباكستاني رحيل شريف أعلن لاحقاً مقتل 11 جندياً هندياً في نفس الحادثة، وهو ما لم تعلق الهند عليه في حينه.وكتبت قيادة المنطقة الشمالية بالجيش الهندي على حسابها الرسمي على تويتر اليوم الخميس، أنه لا إصابات قاتلة في إطلاق النار الباكستاني في 14، 15، أو 16 نوفمبر(تشرين الثاني)، وما قاله قائد جيش باكستان عن مقتل جنود هنود غير صحيح.وتصاعدت التوترات والمناوشات الحدودية بين الجانبين بعد مقتل 19 جندياً هندياً في كشمير في سبتمبر(أيلول) الماضي.وتتهم الهند جماعة جهادية تنشط من باكستان بالمسؤولية عن الهجوم، وهو ما تنفيه إسلام آباد.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد الجيش الهندي اليوم الخميس، عدم سقوط قتلى في صفوفه خلال تبادل لإطلاق النار وقع مع جنود باكستانيين في وقت سابق من الأسبوع الجاري، وذلك على النقيض مما أعلنته إسلام آباد.

وكان الجيش الباكستاني أعلن الإثنين الماضي، مقتل 7 من جنوده في تبادل لنيران المدفعية وقذائف الهاون مع قوات هندية عبر الخط الفاصل في منطقة كشمير المتنازع عليها.

وكان قائد الجيش الباكستاني رحيل شريف أعلن لاحقاً مقتل 11 جندياً هندياً في نفس الحادثة، وهو ما لم تعلق الهند عليه في حينه.

وكتبت قيادة المنطقة الشمالية بالجيش الهندي على حسابها الرسمي على تويتر اليوم الخميس، أنه لا إصابات قاتلة في إطلاق النار الباكستاني في 14، 15، أو 16 نوفمبر(تشرين الثاني)، وما قاله قائد جيش باكستان عن مقتل جنود هنود غير صحيح.

وتصاعدت التوترات والمناوشات الحدودية بين الجانبين بعد مقتل 19 جندياً هندياً في كشمير في سبتمبر(أيلول) الماضي.

وتتهم الهند جماعة جهادية تنشط من باكستان بالمسؤولية عن الهجوم، وهو ما تنفيه إسلام آباد.

رابط المصدر: الهند تنفي سقوط قتلى في تبادل لإطلاق النار مع باكستان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً