أبو الغيط يغادر القاهرة للمشاركة في ندوة “صير بني ياس” بالإمارات

غادر مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، متوجهاً إلى الإمارات للمشاركة في الاحتفالية السنوية لندوة “صير بني ياس”

'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وأكد أبو الغيط، قبيل مغادرته مطار القاهرة الدولي، في تصريحات صحافية، أنه من المقرر أن يتم خلال الندوة، بحث عدة موضوعات منها دور إيران بعد العقوبات، والدور التركي وحل الأوضاع الداخلية. وأضاف أمين عام جامعة الدول العربية، أن موضوع الانتخابات الأمريكية أيضاً سيحظى بقدر كبير من الاهتمام. وأوضح أبو الغيط، أنه شارك في الندوة في دوراتها السابقة على مدار 4 سنوات، الندوة تقام تحت إشراف وزارة خارجية دولة الإمارات، وتحت الإشراف المباشر لوزير الخارجية الإمارتي الشيخ عبدالله بن زايد.


الخبر بالتفاصيل والصور



غادر مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، متوجهاً إلى الإمارات للمشاركة في الاحتفالية السنوية لندوة “صير بني ياس”

وأكد أبو الغيط، قبيل مغادرته مطار القاهرة الدولي، في تصريحات صحافية، أنه من المقرر أن يتم خلال الندوة، بحث عدة موضوعات منها دور إيران بعد العقوبات، والدور التركي وحل الأوضاع الداخلية.

وأضاف أمين عام جامعة الدول العربية، أن موضوع الانتخابات الأمريكية أيضاً سيحظى بقدر كبير من الاهتمام.

وأوضح أبو الغيط، أنه شارك في الندوة في دوراتها السابقة على مدار 4 سنوات، الندوة تقام تحت إشراف وزارة خارجية دولة الإمارات، وتحت الإشراف المباشر لوزير الخارجية الإمارتي الشيخ عبدالله بن زايد.

رابط المصدر: أبو الغيط يغادر القاهرة للمشاركة في ندوة “صير بني ياس” بالإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً