سحب 10 منتجات من أسواق أبو ظبي

سحب مجلس أبو ظبي للجودة والمطابقة اليوم 10 منتجات  مستوردة ومحلية من أسواق إمارة أبو ظبي  خلال شهر تندرج جميعها تحت فئة الأجهزة الكهربائية ومستحضرات التجميل وأوضح المجلس في تقرير أصدره  اليوم  حصلت عليه “الإمارات اليوم” أن هذه المنتجات المسحوبة تشمل أجهزة مكواة جافة، ومكواة كهربائية، ومناديل أطفال،

وموصلات، ووصلات كهربائية، وصانع السا ندويش وأجهزة هواتف جالكسي نوت 7، وشواية كهربائية، ومجفف شعر، ومحمصة خبز. ووفقا للتقرير تضمنت المنتجات المسحوبة 9 منتجات مستوردة ومنتجا واحدا مصنوع محليا. وارجع المجلس عمليات السحب إلى خطورة هذه السلع  على صحة وسلامة المستهلكين واحتمال تسببها في أضرار للمستهلكين ومخالفتها للمواصفات القياسية المعمول بها في الدولة.


الخبر بالتفاصيل والصور


سحب مجلس أبو ظبي للجودة والمطابقة اليوم 10 منتجات  مستوردة ومحلية من أسواق إمارة أبو ظبي  خلال شهر تندرج جميعها تحت فئة الأجهزة الكهربائية ومستحضرات التجميل
وأوضح المجلس في تقرير أصدره  اليوم  حصلت عليه “الإمارات اليوم” أن هذه المنتجات المسحوبة تشمل أجهزة مكواة جافة، ومكواة كهربائية، ومناديل أطفال، وموصلات، ووصلات كهربائية، وصانع السا ندويش وأجهزة هواتف جالكسي نوت 7، وشواية كهربائية، ومجفف شعر، ومحمصة خبز.
ووفقا للتقرير تضمنت المنتجات المسحوبة 9 منتجات مستوردة ومنتجا واحدا مصنوع محليا.
وارجع المجلس عمليات السحب إلى خطورة هذه السلع  على صحة وسلامة المستهلكين واحتمال تسببها في أضرار للمستهلكين ومخالفتها للمواصفات القياسية المعمول بها في الدولة.

رابط المصدر: سحب 10 منتجات من أسواق أبو ظبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً