سول: الإدارة الأمريكية الجديدة ستحافظ على سياساتها تجاهنا وتجاه كوريا الشمالية

أعرب وزير الخارجية الكوري الجنوبي يون بيونج سيه اليوم الخميس، عن اعتقاده بأن الإدارة الأمريكية الجديدة، ستعلق أهمية على التحالف بين سول وواشنطن، وستحافظ على فرض الضغوط على كوريا الشمالية.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية عن الوزير قوله أثناء المنتدى الاقتصادي لشبه الجزيرة الكورية الذي أقيم اليوم الخميس في سول، إن البعض يقلقون من مستقبل التحالف بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة بعد فوز دونالد ترامب بالرئاسة الأمريكية، إلا أن فريق انتقال السلطة لترامب كان يؤكد باستمرار على أهمية التحالف والموقف الحازم تجاه القضية النووية الكورية الشمالية.وذكر أنه يعتزم اتخاذ إجراءات ضرورية لتعزيز العلاقات مع الإدارة الأمريكية الجديدة، بناء على شبكات ينشئها مع فريق ترامب، مؤكداً على أنه سوف يبذل الجهد حتى يمضي التحالف بين البلدين قدماً، بغض النظر عن انتقال السلطة في الولايات المتحدة.وقال إن السياسات الخارجية للإدارة الأمريكية الجديدة ستتأثر بالرأي الشخصي لترامب وموقف الحزب الجمهوري، وبالتالي فإنه من المهم مراقبة ذلك عن كثب بدلاً من التنبؤ المسبق بسياسات الإدارة الأمريكية الجديدة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعرب وزير الخارجية الكوري الجنوبي يون بيونج سيه اليوم الخميس، عن اعتقاده بأن الإدارة الأمريكية الجديدة، ستعلق أهمية على التحالف بين سول وواشنطن، وستحافظ على فرض الضغوط على كوريا الشمالية.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية عن الوزير قوله أثناء المنتدى الاقتصادي لشبه الجزيرة الكورية الذي أقيم اليوم الخميس في سول، إن البعض يقلقون من مستقبل التحالف بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة بعد فوز دونالد ترامب بالرئاسة الأمريكية، إلا أن فريق انتقال السلطة لترامب كان يؤكد باستمرار على أهمية التحالف والموقف الحازم تجاه القضية النووية الكورية الشمالية.

وذكر أنه يعتزم اتخاذ إجراءات ضرورية لتعزيز العلاقات مع الإدارة الأمريكية الجديدة، بناء على شبكات ينشئها مع فريق ترامب، مؤكداً على أنه سوف يبذل الجهد حتى يمضي التحالف بين البلدين قدماً، بغض النظر عن انتقال السلطة في الولايات المتحدة.

وقال إن السياسات الخارجية للإدارة الأمريكية الجديدة ستتأثر بالرأي الشخصي لترامب وموقف الحزب الجمهوري، وبالتالي فإنه من المهم مراقبة ذلك عن كثب بدلاً من التنبؤ المسبق بسياسات الإدارة الأمريكية الجديدة.

رابط المصدر: سول: الإدارة الأمريكية الجديدة ستحافظ على سياساتها تجاهنا وتجاه كوريا الشمالية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً