سوريا: مقتل 23 شخصاً في قصف جوي على ريف حلب الغربي

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بمقتل 23 شخصاً بينهم 3 أطفال و8 إناث، جراء قصف الطائرات الحربية بلدة باتبو في ريف حلب الغربي اليوم الخميس. وقال المرصد

في بيان اليوم الخميس، إن عدد القتلى مرشح للارتفاع بسبب وجود عشرات الجرحى بعضهم في حالات خطرة، وسط تردي الوضع الصحي والطبي وانعدام بعض الأدوية ونقص في بعضها الآخر، إضافة لعدم وجود مختصين في بعض المجالات الطبية.وحسب المرصد، جددت الطائرات الحربية والمروحية قصفها لليوم الثالث على التوالي مستهدفة مناطق في أحياء حلب الشرقية التي تسيطر عليها الفصائل المعارضة .


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بمقتل 23 شخصاً بينهم 3 أطفال و8 إناث، جراء قصف الطائرات الحربية بلدة باتبو في ريف حلب الغربي اليوم الخميس.

وقال المرصد في بيان اليوم الخميس، إن عدد القتلى مرشح للارتفاع بسبب وجود عشرات الجرحى بعضهم في حالات خطرة، وسط تردي الوضع الصحي والطبي وانعدام بعض الأدوية ونقص في بعضها الآخر، إضافة لعدم وجود مختصين في بعض المجالات الطبية.

وحسب المرصد، جددت الطائرات الحربية والمروحية قصفها لليوم الثالث على التوالي مستهدفة مناطق في أحياء حلب الشرقية التي تسيطر عليها الفصائل المعارضة .

رابط المصدر: سوريا: مقتل 23 شخصاً في قصف جوي على ريف حلب الغربي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً