لجنة المحترفين تكرم هدافي الدوري

بدأت لجنة دوري المحترفين تكريم اللاعبين الهدافين الذين يسجلون ثلاثة أهداف أو أكثر في مباريات بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم “دورينا” وذلك اعتبارا من الجولة السادسة حيث يتم إهداء اللاعب المكرم كرة المباراة موقعة من حكم الساحة. وفي إطار هذه المبادرة ..

تم تكريم مهاجم فريق الوحدة سبستيان تاجليبو الذي سجل خمسة أهداف في مباراة فريقه أمام الشارقة في الجولة السادسة لدورينا .. ومهاجم الأهلي رودريغو ليما الذي سجل أربعة أهداف في مرمى حتا ضمن نفس الجولة. وتأتي هذه المبادرة من منطلق حرص لجنة دوري المحترفين على الإشادة بدور اللاعب في الملعب وجهوده في المباراة.


الخبر بالتفاصيل والصور


بدأت لجنة دوري المحترفين تكريم اللاعبين الهدافين الذين يسجلون ثلاثة أهداف أو أكثر في مباريات بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم “دورينا” وذلك اعتبارا من الجولة السادسة حيث يتم إهداء اللاعب المكرم كرة المباراة موقعة من حكم الساحة.

وفي إطار هذه المبادرة .. تم تكريم مهاجم فريق الوحدة سبستيان تاجليبو الذي سجل خمسة أهداف في مباراة فريقه أمام الشارقة في الجولة السادسة لدورينا .. ومهاجم الأهلي رودريغو ليما الذي سجل أربعة أهداف في مرمى حتا ضمن نفس الجولة.

وتأتي هذه المبادرة من منطلق حرص لجنة دوري المحترفين على الإشادة بدور اللاعب في الملعب وجهوده في المباراة.

رابط المصدر: لجنة المحترفين تكرم هدافي الدوري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً