فضيحة جديدة تضرب صفوف المنتخب الإنجليزي!

تتوالى الأخبار غير الإيجابية من داخل معسكر منتخب إنجلترا، وذلك بعدما اعتذر قائد الفريق واين روني عن ظهورصور له في حالة عدم إتزان كامل بسبب الإفراط في تناول المشروبات الكحولية أثناء حضوره حفل زفاف، بملابس المنتخب قبل مباراة اسكتلندا في تصفيات كأس العالم “روسيا 2018”. ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية

أن هناك 10 لاعبين من منتخب إنجلترا ذهبوا للسهر في أحد الملاهي الليلية إلى الساعة الرابعة من صباح اليوم التالي، بعد الفوز على اسكتلندا بثلاثية نظيفة. وقال الصحيفة في تقريرها أن احتفال اللاعبين بالفوز أمر طبيعي لكن دون الإفراط في مظاهر الفرحة أو الإخلال بالالتزام داخل المعسكر، خاصة أن الفريق كان مرتبطا بمبارة ودية أمام إسبانيا، وانتهت بالتعادل (2-2). ويتولى جاريث ساوثجيت، تدريب منتخب إنجلترا بشكل مؤقت، بعد رحيل المدير الفني روي هودسون بسبب تورطه في فضيحة تتعلق بالحصول على رشاوي.


الخبر بالتفاصيل والصور


تتوالى الأخبار غير الإيجابية من داخل معسكر منتخب إنجلترا، وذلك بعدما اعتذر قائد الفريق واين روني عن ظهورصور له في حالة عدم إتزان كامل بسبب الإفراط في تناول المشروبات الكحولية أثناء حضوره حفل زفاف، بملابس المنتخب قبل مباراة اسكتلندا في تصفيات كأس العالم “روسيا 2018”.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن هناك 10 لاعبين من منتخب إنجلترا ذهبوا للسهر في أحد الملاهي الليلية إلى الساعة الرابعة من صباح اليوم التالي، بعد الفوز على اسكتلندا بثلاثية نظيفة.

وقال الصحيفة في تقريرها أن احتفال اللاعبين بالفوز أمر طبيعي لكن دون الإفراط في مظاهر الفرحة أو الإخلال بالالتزام داخل المعسكر، خاصة أن الفريق كان مرتبطا بمبارة ودية أمام إسبانيا، وانتهت بالتعادل (2-2).

ويتولى جاريث ساوثجيت، تدريب منتخب إنجلترا بشكل مؤقت، بعد رحيل المدير الفني روي هودسون بسبب تورطه في فضيحة تتعلق بالحصول على رشاوي.

رابط المصدر: فضيحة جديدة تضرب صفوف المنتخب الإنجليزي!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً