سان جيرمان وآرسنال أصحاب أغلى تذاكر موسمية في العالم

ارسنال ضد باريس سان جيرمان يتصدر باريس سان جيرمان الفرنسي قائمة أغلى التذاكر الموسمية لمتابعة مبارياته التي تقام في ملعبه حديقة الأمراء من بين جميع أندية أوروبا والعالم. صحيفة ديلي ميرور البريطانية كشفت في تقاريرها عن اضطرار الجماهير دفع 3 آلاف يورو نظير الحصول على التذكرة الموسمية لمتابعات مباريات الفريق

في حديقة الأمراء موسم 2016-2017. ولا يقترب أحد في أوروبا من رقم سان جيرمان الفلكي سوى آرسنال الإنجليزي الذي تبلغ قيمة التذكرة الموسمية الواحدة له 2013 جنيه استرليني، أي ما يعادل 2340 يورو. ورغم أن تشيلسي حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من مرة آخر 10 سنوات إلا أن قيمة تذكرته الموسمية تبلغ 1250 جنيه استرليني، أي ما يعادل نصف قيمة تذكرة آرسنال.


الخبر بالتفاصيل والصور


ارسنال ضد باريس سان جيرمان

ارسنال ضد باريس سان جيرمان

يتصدر باريس سان جيرمان الفرنسي قائمة أغلى التذاكر الموسمية لمتابعة مبارياته التي تقام في ملعبه حديقة الأمراء من بين جميع أندية أوروبا والعالم.

صحيفة ديلي ميرور البريطانية كشفت في تقاريرها عن اضطرار الجماهير دفع 3 آلاف يورو نظير الحصول على التذكرة الموسمية لمتابعات مباريات الفريق في حديقة الأمراء موسم 2016-2017.

ولا يقترب أحد في أوروبا من رقم سان جيرمان الفلكي سوى آرسنال الإنجليزي الذي تبلغ قيمة التذكرة الموسمية الواحدة له 2013 جنيه استرليني، أي ما يعادل 2340 يورو.

ورغم أن تشيلسي حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من مرة آخر 10 سنوات إلا أن قيمة تذكرته الموسمية تبلغ 1250 جنيه استرليني، أي ما يعادل نصف قيمة تذكرة آرسنال.

رابط المصدر: سان جيرمان وآرسنال أصحاب أغلى تذاكر موسمية في العالم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً