آبل ستخفض رسوم متجر التطبيقات 50% لخدمات الفيديو

آبل لديها رغبة قوية منذ فترة للمنافسة في عالم الترفيه والفيديو عبر الإنترنت، وفي آخر مؤتمر صحفي لها -في أكتوبر- أعلنت عن تطبيق جديد باسم TV يمكن للمستخدم من خلاله الاستمتاع بمشاهدة البرامج والأفلام على نظام iOS ومنصة آبل تي في في الوقت نفسه، على أن تُطلق هذا التطبيق في الشهر

القادم. وأملًا في تشجيع الشركات المُقدّمة لخدمات بث الفيديو للاشتراك في تطبيق TV الجديد قبل إطلاقه المرتقب، تُشير تقارير من بلومبرج أنّ آبل ستخصم رسوم متجر التطبيقات للنصف بالنسبة لخدمات الفيديو عند اشتراكهم في التطبيق الجديد، أي ستأخذ 15 بالمئة من حصّة الخدمة من الاشتراكات بدلًا من نسبة 30 بالمئة الموجودة حاليًا. جدير بالذكر أنّ تطبيق TV يعمل عبر واجهة استخدام تتحكم فيها آبل عبر جمع البيانات من الشركاء المشتركين في الخدمة، وهو الأمر الذي لم تتفق معه خدمة نتفليكس لذا قررت عدم الاشتراك في التطبيق الجديد، وحتى الآن ليس واضحًا ما إذا كانت نتفليكس ستشارك في التطبيق للاستفادة من تقليل الرسوم أم ستبقى كما هي على وضعها. من جانبها، لم تعلن آبل رسميًا عن تخفيض الرسوم حتى الآن لكن قيامها بذلك يبدو منطقي خاصةً وأنّها ترغب في جذب كبار الخدمات المُقدّمة لمحتوى الفيديو للاشتراك في تطبيق TV الجديد. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


تطبيق نتفليكس على آبل آيفون 6

آبل لديها رغبة قوية منذ فترة للمنافسة في عالم الترفيه والفيديو عبر الإنترنت، وفي آخر مؤتمر صحفي لها -في أكتوبر- أعلنت عن تطبيق جديد باسم TV يمكن للمستخدم من خلاله الاستمتاع بمشاهدة البرامج والأفلام على نظام iOS ومنصة آبل تي في في الوقت نفسه، على أن تُطلق هذا التطبيق في الشهر القادم.

وأملًا في تشجيع الشركات المُقدّمة لخدمات بث الفيديو للاشتراك في تطبيق TV الجديد قبل إطلاقه المرتقب، تُشير تقارير من بلومبرج أنّ آبل ستخصم رسوم متجر التطبيقات للنصف بالنسبة لخدمات الفيديو عند اشتراكهم في التطبيق الجديد، أي ستأخذ 15 بالمئة من حصّة الخدمة من الاشتراكات بدلًا من نسبة 30 بالمئة الموجودة حاليًا.

جدير بالذكر أنّ تطبيق TV يعمل عبر واجهة استخدام تتحكم فيها آبل عبر جمع البيانات من الشركاء المشتركين في الخدمة، وهو الأمر الذي لم تتفق معه خدمة نتفليكس لذا قررت عدم الاشتراك في التطبيق الجديد، وحتى الآن ليس واضحًا ما إذا كانت نتفليكس ستشارك في التطبيق للاستفادة من تقليل الرسوم أم ستبقى كما هي على وضعها.

من جانبها، لم تعلن آبل رسميًا عن تخفيض الرسوم حتى الآن لكن قيامها بذلك يبدو منطقي خاصةً وأنّها ترغب في جذب كبار الخدمات المُقدّمة لمحتوى الفيديو للاشتراك في تطبيق TV الجديد.

المصدر

رابط المصدر: آبل ستخفض رسوم متجر التطبيقات 50% لخدمات الفيديو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً