د.قرقاش: الموقف الواحد ضد استهداف البيت الحرام لا حياد عنه

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي الدكتور أنور قرقاش، أن “الموقف الواحد ضد إستهداف البيت الحرام لا حياد عنه ولا مساومة عليه”، معلناً عن مشاركة الإمارات في الإجتماع الطارئ لوزراء

خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي لبحث تداعيات إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخاً باليستياً بإتجاه مكة المكرمة. وقال الدكتور قرقاش عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الخميس “في الطريق إلى مكة المكرمة لحضور الإجتماع الطارئي لمنظمة التعاون الإسلامي، الموقف الواحد ضد إستهداف البيت الحرام لا حياد عنه ولا مساومة عليه”.يذكر أن اجتماع الوزراء الذي سيعقد اليوم الخميس جاء  بناء على توصية  الاجتماع الطارئ للجنة التنفيذية للمنظمة، وتم اختيار مكة المكرمة لرمزية موقعها واعتبارها وجهة المسلمين الأولى التي تعرضت للهجوم الإرهابي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي الدكتور أنور قرقاش، أن “الموقف الواحد ضد إستهداف البيت الحرام لا حياد عنه ولا مساومة عليه”، معلناً عن مشاركة الإمارات في الإجتماع الطارئ لوزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي لبحث تداعيات إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخاً باليستياً بإتجاه مكة المكرمة.

وقال الدكتور قرقاش عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الخميس “في الطريق إلى مكة المكرمة لحضور الإجتماع الطارئي لمنظمة التعاون الإسلامي، الموقف الواحد ضد إستهداف البيت الحرام لا حياد عنه ولا مساومة عليه”.

يذكر أن اجتماع الوزراء الذي سيعقد اليوم الخميس جاء  بناء على توصية  الاجتماع الطارئ للجنة التنفيذية للمنظمة، وتم اختيار مكة المكرمة لرمزية موقعها واعتبارها وجهة المسلمين الأولى التي تعرضت للهجوم الإرهابي.

رابط المصدر: د.قرقاش: الموقف الواحد ضد استهداف البيت الحرام لا حياد عنه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً