الجيش الإسرائيلي يعتقل 11 فلسطينياً بينهم طالبتان جامعيتان في الضفة الغربية

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الخميس بأن قوات من الجيش والشرطة اعتقلت الليلة الماضية 11 فلسطينياً، من بينهم طالبتان جامعيتان، في مناطق مختلفة من الضفة الغربية.

'div-gpt-ad-1458464214487-0' 'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); ووفقا للإذاعة الإسرائيلية، فإن ثلاثة من المعتقلين نشطاء في حركة حماس.كما قالت مصادر شرق مدينة الخليل لوكالة “صفا” الفلسطينية “إنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الطالبة في الدراسات العليا بجامعة الخليل آلاء مناصرة بعد اقتحام منزلها في مدينة الخليل”.كما اعتقلت قوّات الاحتلال الطالبة في جامعة بوليتكنك فلسطين سارة حميدة من بيت لحم، بعد اقتحام منزلها.وتعتقل إسرائيل بصورة شبه يومية فلسطينيين تصفهم بأنهم “مطلوبون لأجهزة الأمن للاشتباه في ضلوعهم في ممارسة الإرهاب الشعبي المحلي، والإخلال بالنظام العام والقيام بأعمال شغب”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الخميس بأن قوات من الجيش والشرطة اعتقلت الليلة الماضية 11 فلسطينياً، من بينهم طالبتان جامعيتان، في مناطق مختلفة من الضفة الغربية.

ووفقا للإذاعة الإسرائيلية، فإن ثلاثة من المعتقلين نشطاء في حركة حماس.

كما قالت مصادر شرق مدينة الخليل لوكالة “صفا” الفلسطينية “إنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الطالبة في الدراسات العليا بجامعة الخليل آلاء مناصرة بعد اقتحام منزلها في مدينة الخليل”.

كما اعتقلت قوّات الاحتلال الطالبة في جامعة بوليتكنك فلسطين سارة حميدة من بيت لحم، بعد اقتحام منزلها.

وتعتقل إسرائيل بصورة شبه يومية فلسطينيين تصفهم بأنهم “مطلوبون لأجهزة الأمن للاشتباه في ضلوعهم في ممارسة الإرهاب الشعبي المحلي، والإخلال بالنظام العام والقيام بأعمال شغب”.

رابط المصدر: الجيش الإسرائيلي يعتقل 11 فلسطينياً بينهم طالبتان جامعيتان في الضفة الغربية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً