ما الذي تغير على ريال مدريد وأتلتيكو مدريد منذ نهائي ميلانو

ديربي مدريد يشغل ديربي مدريد حيز كبير من اهتمام وسائل الإعلام والجماهير حول العالم في الوقت الحالي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث تعود الحياة إلى منافسات الدوري الإسباني مطلع الأسبوع المقبل. صحيفة أس الإسبانية أعدت تقرير تتحدث من خلاله عن المتغيرات في ريال مدريد وأتلتيكو مدريد منذ تواجههم في

آخر ديربي قبل 6 أشهر في مدينة ميلانو ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا. أتلتيكو مدريد 1- التعاقد مع 4 لاعبين جدد، مع دخول كيفين جاميرو الوافد الجديد في التشكيلة الأساسية. نيكولاس غايتان وموريرا وفارساليكو لم يحصلوا على فرصتهم كاملة بعد. 2- كوكي انتقل للعب في عمق وسط الملعب إلى جانب جابي فرنانديز بدلاً من الجناح. هذا الأمر وفر لأتلتيكو صلابة أكبر وقدرات أفضل في التدرج بالكرة والانتقال من الهجوم من الدفاع، كما جعل الفريق يخطئ بشكل أقل في تمرير الكرة. طبعاً كل ذلك منح أتلتيكو فرصة تحقيق انتصارات عريضة في الدوري الإسباني. ريال مدريد 1- عودة ألفارو موراتا ليصبح أفضل مهاجمي ريال مدريد برصيد 8 أهداف متفوقاً على كريستيانو رونالدو وجاريث بيل. لكن لسوء حظ الريال فإن اللاعب لن يشارك في الديربي بسبب الإصابة. 2- عودة المشاكل الدفاعية للبروز بشكل أكبر من فترة نهائي ميلانو خصوصاً بعد تعرض كاسيميرو للإصابة.


الخبر بالتفاصيل والصور


ديربي مدريد
ديربي مدريد

يشغل ديربي مدريد حيز كبير من اهتمام وسائل الإعلام والجماهير حول العالم في الوقت الحالي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث تعود الحياة إلى منافسات الدوري الإسباني مطلع الأسبوع المقبل.

صحيفة أس الإسبانية أعدت تقرير تتحدث من خلاله عن المتغيرات في ريال مدريد وأتلتيكو مدريد منذ تواجههم في آخر ديربي قبل 6 أشهر في مدينة ميلانو ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.

أتلتيكو مدريد

1- التعاقد مع 4 لاعبين جدد، مع دخول كيفين جاميرو الوافد الجديد في التشكيلة الأساسية. نيكولاس غايتان وموريرا وفارساليكو لم يحصلوا على فرصتهم كاملة بعد.

2- كوكي انتقل للعب في عمق وسط الملعب إلى جانب جابي فرنانديز بدلاً من الجناح. هذا الأمر وفر لأتلتيكو صلابة أكبر وقدرات أفضل في التدرج بالكرة والانتقال من الهجوم من الدفاع، كما جعل الفريق يخطئ بشكل أقل في تمرير الكرة. طبعاً كل ذلك منح أتلتيكو فرصة تحقيق انتصارات عريضة في الدوري الإسباني.

ريال مدريد

1- عودة ألفارو موراتا ليصبح أفضل مهاجمي ريال مدريد برصيد 8 أهداف متفوقاً على كريستيانو رونالدو وجاريث بيل. لكن لسوء حظ الريال فإن اللاعب لن يشارك في الديربي بسبب الإصابة.

2- عودة المشاكل الدفاعية للبروز بشكل أكبر من فترة نهائي ميلانو خصوصاً بعد تعرض كاسيميرو للإصابة.

رابط المصدر: ما الذي تغير على ريال مدريد وأتلتيكو مدريد منذ نهائي ميلانو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً