العراق: صد هجوم لداعش على ناحية كبيسة غربي الأنبار

أكد آمر فوج 17 في حشد عشائر ناحية كبيسة غربي محافظة الأنبار العراقية العميد حمد الكربولي اليوم الخميس أن قوة من الجيش وأبناء العشائر تمكنت من صد هجوم لـ”داعش” على

الناحية. وقال الكربولي في تصريح لموقع “السومرية نيوز” إن “قوة من الجيش بالفرقة السابعة وأبناء الحشد العشائري تمكنوا في ساعات متأخرة من ليلة أمس من صد هجوم لداعش على ناحية كبيسة جنوب مدينة هيت (70 كلم غرب الرمادي)”.وأضاف الكربولي أن “الهجوم رافقه قصف عنيف للتنظيم على مركز كبيسة بواسطة قذائف الهاون”، لافتاً إلى أنه “تم قتل عدد من عناصر داعش المهاجمين بينما هرب آخرون إلى الصحراء الغربية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد آمر فوج 17 في حشد عشائر ناحية كبيسة غربي محافظة الأنبار العراقية العميد حمد الكربولي اليوم الخميس أن قوة من الجيش وأبناء العشائر تمكنت من صد هجوم لـ”داعش” على الناحية.

وقال الكربولي في تصريح لموقع “السومرية نيوز” إن “قوة من الجيش بالفرقة السابعة وأبناء الحشد العشائري تمكنوا في ساعات متأخرة من ليلة أمس من صد هجوم لداعش على ناحية كبيسة جنوب مدينة هيت (70 كلم غرب الرمادي)”.

وأضاف الكربولي أن “الهجوم رافقه قصف عنيف للتنظيم على مركز كبيسة بواسطة قذائف الهاون”، لافتاً إلى أنه “تم قتل عدد من عناصر داعش المهاجمين بينما هرب آخرون إلى الصحراء الغربية”.

رابط المصدر: العراق: صد هجوم لداعش على ناحية كبيسة غربي الأنبار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً