نيكول سابا لـ 24: لهذا السبب أفضل طرح الأغنيات “السنغل” على الألبومات الغنائية

قالت النجمة اللبنانية نيكول سابا، إنها أصبحت تفضل تقديم أغنيات منفردة “سنغل” دون طرح ألبومات غنائية، بسبب أن أغنيات الألبوم ربما تتعرض للظلم عند طرحها في الأسواق.

div 'div-gpt-ad-1458464214487-0' 'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وأضافت نيكول لـ 24، أن الأغنية المصورة باتت تستحوذ على الاهتمام الأكبر، ولذلك أصبحت أفضل طرح أغنية منفردة كل فترة، بحيث تأخذ حقها في نسب الاستماع، بحسب قولها.وتساءلت: “لماذا أنهك نفسي في التحضير لألبوم وأنا أدرك أن عدداً كبيراً من أغنياته لن تأخذ حقها؟ إذا كانت الأغنية الواحدة تستغرق وقتاً طويلاً حتي تخرج للنور، فما بالك بالألبوم الذي ربما يستغرق عامين في تحضيره ومن ثم تنفيذه؟”.يذكر أن نيكول تواصل حالياً تصوير مشاهدها في مسلسل “ولاد تسعة”، المقرر عرضه قريباً علي إحدي المحطات الفضائية، ويشارك في بطولته خالد سليم وخالد زكي ولقاء سويدان وهبة مجدي وبيومي فؤاد وسهر الصايغ وكوكبة من الفنانين، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت النجمة اللبنانية نيكول سابا، إنها أصبحت تفضل تقديم أغنيات منفردة “سنغل” دون طرح ألبومات غنائية، بسبب أن أغنيات الألبوم ربما تتعرض للظلم عند طرحها في الأسواق.

وأضافت نيكول لـ 24، أن الأغنية المصورة باتت تستحوذ على الاهتمام الأكبر، ولذلك أصبحت أفضل طرح أغنية منفردة كل فترة، بحيث تأخذ حقها في نسب الاستماع، بحسب قولها.

وتساءلت: “لماذا أنهك نفسي في التحضير لألبوم وأنا أدرك أن عدداً كبيراً من أغنياته لن تأخذ حقها؟ إذا كانت الأغنية الواحدة تستغرق وقتاً طويلاً حتي تخرج للنور، فما بالك بالألبوم الذي ربما يستغرق عامين في تحضيره ومن ثم تنفيذه؟”.

يذكر أن نيكول تواصل حالياً تصوير مشاهدها في مسلسل “ولاد تسعة”، المقرر عرضه قريباً علي إحدي المحطات الفضائية، ويشارك في بطولته خالد سليم وخالد زكي ولقاء سويدان وهبة مجدي وبيومي فؤاد وسهر الصايغ وكوكبة من الفنانين، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

رابط المصدر: نيكول سابا لـ 24: لهذا السبب أفضل طرح الأغنيات “السنغل” على الألبومات الغنائية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً